TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"النهضة للخدمات" تستكمل تمويل مشروع سكني بـ 195 مليون دولار

"النهضة للخدمات" تستكمل تمويل مشروع سكني بـ 195 مليون دولار
النهضة
RNSS
0.00% 0.36 0.00

أعلنت "النهضة للخدمات" عن حصولها على التمويل اللازم لمشروع السكن الدائم للمقاولين في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بتكلفة قدرها 75 مليون ريال عماني (194.8 مليون دولار) .

وعبر ستيفين توماس الرئيس التنفيذي للنهضة للخدمات في بيان نشر علي موقع السوق، عن ارتياح النهضة للخدمات لتمكنها من جذب مستثمرين من كل المجموعات المستهدفة بما في ذلك المجتمع المحلي وصناديق التقاعد العمانية والصناديق السيادية.

واضاف البيان أن إجمالي الاستثمار في هذا المشروع يقدر بـ 75 مليون ريال عماني ويتم تمويل 40% من المشروع من خلال الشراكة الجديدة بين كل من شؤون البلاط السلطاني، صندوق تقاعد وزارة الدفاع، بنك مسقط، الخنجي للتنمية والشركة المؤسسة: النهضة للخدمات التي ستمتلك 51.9% من الأسهم وسيمتلك الشركاء الآخرون بقية الأسهم.

واوضح بيان الشركة أن العمل في المشروع يسير وفق الخطة الموضوعة حيث تم الإنتهاء من أعمال الأساسات والتشييد قيد التنفيذ وسيكون الموقع جاهز للاستخدام في منتصف عام 2016.

جدير بالذكر ان شركة النهضة للخدمات أعلنت عن اسنادها اثنين من حزم البناء الرئيسية لتطوير مشروع المباني السكنية الدائمة للمقاولين بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم لشركتين محليتين هما الخدمات والتجارة و الهاجري.

الصورة من: رويترز - أريبيان آي