TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نجاح السليمان" رئيساً لأعمال "بنك مسقط"بالكويت

"نجاح السليمان" رئيساً لأعمال "بنك مسقط"بالكويت
بنك مسقط
BKMB
-0.76% 0.26 -0.00

ذكرت جريدة الأنباء، أن بنك مسقط أعلن عن تعيين نجاح السليمان في منصب رئيس الأعمال المصرفية للشركات لفرع بنك مسقط في الكويت.

وستتولى نجاح السليمان مهمة قيادة فريق الأعمال المصرفية و العمل على توسعة الأنشطة و الأعمال التي يقدمها البنك لعملائه ضمن خططه الإستراتيجية الهادفة إلى تعزيز مكانته إقليميا.

ووفقاً لصحيفة الانباء، فأن نجاح السليمان تتمتع بخبرة طويلة تتجاوز الـ 23 عاما في مجال تمويل الشركات، وقد شاركت في ترتيب عدد من الصفقات المالية الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتعتبر من الكفاءات الكويتية المميزة في القطاع المصرفي الكويتي، حيث عملت مع المؤسسات التمويلية الكويتية الرائدة.

وتشتمل العمليات الدولية لبنك مسقط على فروع كل من الكويت وفي الرياض بالمملكة العربية السعودية ومكتب تمثيلي في كل من دبي بالإمارات العربية المتحدة وسنغافورة.

كما يمتلك بنك مسقط حصة بنسبة 97% في شركة مسقط المالية وهي شركة وساطة واستثمار في المملكة العربية السعودية، علما ان بنك مسقط يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من منتجات التمويل للشركات تتراوح بين تمويل رأس المال العامل وتمويل المشاريع.

وكان بنك مسقط أعلن عن نتائجه المالية غير المُدققة لفترة التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2014 مُحققاً أرباح صافية 126.7 مليون ريال تقريباً مقابل أرباح بلغت 102.5 مليون ريال للفترة المقابلة من العام الماضي بنسبة زيادة في الارباح 23.6 %.