TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشركات السنغافورية تسعى للحصول على فرص استثمارية في عمان

الشركات السنغافورية تسعى للحصول على فرص استثمارية في عمان

ذكرة وكالة الانباء العمانية، أن لستر لو مدير إقليمي بمجموعة الشرق الأوسط و أفريقيا في مؤسسة سنغافورة الدولية أكد أن الشركات السنغافورية تسعى إلى الاستثمار في السلطنة خلال الفترة المقبلة والاستفادة من مناخ الاستثمار الذي تسعى حكومة السلطنة الى اجتذاب المستثمرين والترويج للفرص الاستثمار في الكثير من المجالات.

وأشار أن فرص الاستثمار في السلطنة مواتية في العديد من القطاعات الاقتصادية و أن الشركات السنغافورية تدرس العديد من الفرص التي تعتزم الاستثمار فيها في قطاعات الكهرباء والموانئ وغيرها من القطاعات الاقتصادية الواعدة خاصة في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وغيرها .

وأوضحت الوكالة أن هناك ارتياح واسع من المستثمرين السنغافوريين من التجارب التي عملوا في السلطنة من الجانبين الحكومي و الخاص وأن هناك تعاون وثيق بينهما للمزيد من الاستثمارات في المرحلة المقبلة.. مشيرا إلى أن هناك شركات سنغافورية عدة تدرس الاستثمار في السلطنة في مجالات تحلية المياه و الكهرباء والبنى الأساسية وفي قطاع الفنادق وغيرها من القطاعات الواعدة.

ونوه الى أن فرص الاستثمار في السلطنة جذابة بفضل السياسات الحكومية المحفزة للاستثمار والمرنة في تشجيع الاسثثمارات الأجنبية للدخول في شراكات جادة مع الأجانب.

وقال أن الأطر والقوانين في السلطنة جذابة للاستثمار وتحقق تطلعات المستثمرين اضافة الى النظم والإجراءات الإدارية والقضائية التي تحمي حقوق المستثمرين وتوفر الضمانات الكافية لأي مستثمر أن يعمل بارتياح واسع وهو ما يشجع دائما للعمل مع السلطنة.