TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"غرفة البحرين" تفتح باب التسجيل لملتقى صاحبات الأعمال الخليجيات

"غرفة البحرين" تفتح باب التسجيل لملتقى صاحبات الأعمال الخليجيات

أعلن رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد المؤيد عن فتح باب التسجيل للملتقى الثاني لصاحبات الأعمال الخليجيات من خلال التواصل مع مركز الفعاليات في الغرفة.

وقال المؤيد  ـ بحسب "الوسط" البحرينية ـ إن الملتقى الذي سيعقد على مدى يومين سيتضمن جلسات عمل يتم خلالها مناقشة واستعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بإسهامات صاحبات الأعمال الخليجيات ورواد أعمال الخليج من رجال وسيدات أعمال، معرباً عن أمله بأن يحقق الملتقى أهدافه المنشودة وأن يسهم في بيان أدوار وإنجازات سيدات الأعمال الخليجيات في كافة الأصعدة والمجالات.

ودعا رئيس الغرفة جميع التجار وأصحاب وصاحبات الأعمال في البحرين للحضور والمشاركة بفعاليات الملتقى الثاني لصاحبات الأعمال الخليجيات تحت شعار «جسور تعاون وانفتاح»، والذي يُعقد برعاية قرينة ملك مملكة البحرين رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، في الفترة 15 - 16 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل بفندق الشيراتون بمملكة البحرين.

وذكر المؤيد، في بيان أمس الأحد (21 سبتمبر/ أيلول 2014) أن الملتقى الذي تنظمه الغرفة بالتعاون مع الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي يهدف إلى طرح التحديات الاقتصادية التي تواجهها سيدات الأعمال بدول المجلس والعمل على رفع كفاءتها الاقتصادية حول التغيرات العربية والإقليمية ورصد أهم الكفاءات المتميزة وزيادة التعارف والتوافق بين سيدات الأعمال الخليجيات، وتسليط الضوء على رواد ورائدات الأعمال الخليجيين.

وقال إن اختيار مملكة البحرين لإقامة الملتقى، يعكس المكانة والسُمعة المتميزة التي حققتها المرأة البحرينية في شتى المجالات والميادين وعلى المستويات كافة، ما يؤكد الدور الرئيسي الذي تلعبه المرأة البحرينية في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وبتواجدها الفاعل والمؤثر في سوق العمل.

وأشار إلى أن من المتوقع أن يشارك في أعمال الملتقى قطاع واسع من أصحاب وصاحبات الأعمال في دول الخليج العربي وأعضاء ومنتسبي غرف دول مجلس التعاون الخليجي وممثلي السفارات بدول المجلس، فضلاً عن المؤسسات والهيئات والمنظمات التي تدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والغرف والاتحادات والهيئات والمنظمات الإسلامية والعربية والدولية.