TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

28 اكتوبر .. عمومية "اتس اس بي سي" عمان تناقش تحويل اعمال البنك من الهند إلى "بنك الدوحة"

28 اكتوبر .. عمومية "اتس اس بي سي" عمان تناقش تحويل اعمال البنك من الهند إلى "بنك الدوحة"

أعلن مجلس إدارة بنك إتش إس بي سي عُمان عن دعوة المساهمين لحضور إجتماعي الجمعية العامة غير العادية والجمعية العامة العادية والمقرر عقدهما في فندق البستان قاعة قريات، حيث تنعقد الجمعية العامة غير العادية  في تمام الساعة الثالثة عصراً  من يوم الثلاثاء الموافق 28 أكتوبر 2014  وذلك لدراسة وإقرار مشروع تحويل أعمال البنك التي يزاولها من خلال فروعه في جمهورية الهند (المشروع) إلى بنك الدوحة كما هو  وارد في المذكرة التفسيرية المرفقة، وتفويض مجلس الإدارة للقيام بكافة الإجراءات اللازمة لإستكمال المشروع.

 
وتبدأ أعمال الجمعية العامة العادية   في تمام الساعة  الثالثة والنصف عصراً وذلك لإنتخاب عضو لملء المقعد الوحيد الشاغر بالمجلس.


الجدير بالذكر أن بنك إتش إس بي سي عُمان هو ثاني أكبر البنوك في السلطنة وتمتد شبكة فروعه الواسعة إلى أكثر من 80 فرع و120 جهاز سحب آلي في مُختلف أرجاء السلطنة. ويوفر البنك باقة واسعة من المنتجات والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات زبائن الأفراد و الشركات و المؤسسات عبر مجموعته من نقاط التواصل المُتقدّمة. وينتمي بنك إتش إس بي سي عُمان الى شبكة عالمية تضمّ 6,300 مكتباً في أكثر من 70 بلداً ومنطقة في كل من أوروبا وآسيا والأمريكيتين والشرق الأوسط وأفريقيا