TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اعلان للعامة (الكامل للطاقة )

تود شركة الكامل للطاقة ش.م.ع.ع ("الشركة") إفادة سوق مسقط للأوراق المالية والمستثمرين الكرام أن الشركة على علم بالتطورات الجارية فيما يتعلق بالربط الضريبي على الشركة من قبل الأمانة العامة للضرائب، وتود الإشارة الى المسائل الهامة التالية:

1)   لقد استلمنا خطابا من الأمانة العامة للضرائب تنصحنا فيه بالمُضي قُدمًا في إجراءات الطعن طبقا للقوانين الضريبية العمانية للحصول على حقوقنا.

 2)  إن موقف دائرة الضرائب يحرم الشركة فعليًّا من منافع ضريبية كبيرة ويفرض عليها التزاما ضريبيا بقيمة 1,33 مليون ريال عماني (3,46 مليون دولار أمريكي) عن السنوات 2011م الى 2013م.

  3)  وفي السابق، وبناء على المشورة الضريبية التي استلمناها، فإن الشركة لم تقم بتكوين أي مخصص ضريبة في قوائمها المالية التي تم إعدادها ونشرها سابقا.

4)  إن الشركة تعتقد اعتقادا صارمًا بأنها تستحق إعفاء ضريبيا طبقا لأحكام المرسوم السلطاني رقم 54/2000 وستسعى الى إثبات حقها من خلال الطعن الضريبي.

 5)  ومع ذلك، وكإجراء احتياطي، فإن الشركة ستوفر مخصص ضريبة بقيمة 1,33 مليون ريال عماني (3,46 مليون دولار أمريكي) في قوائمها المالية لسنة 2014م.

 6)  علما بأن مخصص الضريبة الإضافي سيكون له أثر سلبي على صافي نتائج السنة الحالية وستنخفض أرباح السهم الواحد بواقع 1,4 بيسة.

التعليقات