TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

برتوكول تعاون بين محافظة القاهرة و"سامسونج الكترونيكس"

برتوكول تعاون بين محافظة القاهرة و"سامسونج الكترونيكس"


أكــــد الدكتور/ جلال مصطفى سعيد  محافظ القاهرة  حرصه الشديد على نمو وتطوير المجتمع المصري في إقامة وبناء مشروعات هامه تخدم المواطن المصري , وانطلاقاُ من مسئوليته في أن تصبح القاهرة مدينة نظيفة وجميلة ومتطورة لتكون وجهة حضارية للمواطن المصري والوافدين الأجانب .

لذلك قام الدكتور / جلال مصطفى سعيد  محافظ القاهرة بدعوة السفير / كيم يونج سو سفير كوريا الجنوبية لحضور توقيع برتوكول التعاون المشترك بين محافظة القاهرة وشركة سامسونج الكترونيكس مصر لبناء كوبريين لعبورالمشاة بمنطقتى شارع رمسيس وشارع الأزهر واللذان يعدان من أكثر شوارع القاهرة ازدحاما وتكدسا بالمواطنين الذين يعانون من الاختناق المروري في عملية السير بالشارع  وسيساهم هذا فى تيسير حركة المرور والحد من الازدحام المروري.

سيتم إنشاء الكوبرى الأول بمنطقة شارع رمسيس الذي  يوجد به محطة مصر للسكك الحديدية والمركز الرئيسي لتجمع مترو الانفاق حيث يعد نقطة التقاء محورية بين محافظات الوجه البحرى والقبلى .

سيتم إنشاء الكوبرى الثانى بمنطقة شارع الأزهر حيث يعد من أكثر المناطق الأثرية وذلك لما تتمتع بة من معالم أثرية دينية أهمها المشهد الحسينى وجامع الأزهر ويمثل اقامة الكوبرى بشارع الأزهر بمثابة وجهة حضارية للوافدين الأجانب لحرصهم الشديد على زيارة هذة المنطقة بصفة مستمرة .

تعقيباً على هذه المبادرة الهامة، صرح سيونج هو يون، العضو المنتدب لشركة سامسونج مصر، قائلاً: "يرجع قرارنا بالمساهمة في تطوير البنية التحتية لهذا الشارع للفلسفة التي تعمل بها سامسونج حيث تحرص على دعم النمو وتطوير المجتمعات التي تعمل بها من منطلق كوننا جزءً لا يتجزأ من المجتمع المصري ونلتزم بدعم جهود تطوير وتنمية هذا المجتمع بقدر الإمكان. ونأمل من خلال هذه المبادرة أن يوفر هذا المشروع وسيلة آمنة لخدمة المشاة وحمايتهم من مخاطر الطريق المحتملة."