TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"اريكسون" و"ساب" يقدمان حلولاً للمؤسسات لإدارة الاتصالات المتنقلة

"اريكسون" و"ساب" يقدمان حلولاً للمؤسسات لإدارة الاتصالات المتنقلة


أعلنت إريكسون (ناسداك-ايريك) عن إتفاقيتها مع  شركة ساب أس أي (NYSE: SAP)   من أجل توفير شبكة آمنة  لحلول  عبر السحابة وهذا من شأنه أن يتيح للمستخدمين الوصول الآمن للتطبيقات الخاصة بأعمالهم ومحتويات هواتفهم المحمولة. ومع تنامي عدد المؤسسات الخاصة بإدارة قطاع الاتصالات (EMM) والذي من المتوقع أن تصل أرباحها  الى 2.0 مليار دولار بحلول عام 2016 ( مجموعة راديكاتي للأبحاث) سيساعد هذا التعاون من خلال هذه الخدمة الشركات في كافة القطاعات من تحسين إدارتها بشكل آمن ينعكس تأثيره على ممارستها وإنتاجية موظفيها. ستوفر إريكسون لشركة ساب SAP® Mobile Secure مجموعة من الحلول السحابية تتكامل مع مروحة واسعة من الخدمات المدارة في قطاع تكنولوجيا المعلومات بذلك لتوسيع  نطاق خدماتها لأكثر من 400 من مشغلي شبكات خدمات المحمول.

يجمع هذا العرض قوة وبساطة خدمة SAP Mobile Secure مع الإستقرار والمرونة في  في الخدمات المدارة في قطاع تكنولوجيا المعلومات التي تقدمها شركة إريكسون والإمكانيات  المتوفرة لإيصال هذه الخدمات. تعتمد إريكسون في ذلك على خبرتها العالمية وإدارتها لشبكات تخدم نحو 600 مليون مشترك بالإضافة الى توفير الخدمات المدارة لشبكات تخدم نحو مليار مشترك.

بهذا العرض ستكون القدرة لأي  مؤسسة مهما كان حجمها وخلال دقائق لتعزيز إستراتيجيتها الشاملة للإتصالات من خلال حلول EMM التي ستساعد في تسويق ونشر وإستحداث تطبيقات لجميع المعنيين بهذه الخدمة على كل من الصعيدين اللذين يشملان الأجهزة المدارة وغير المدارة على حدٍ سواء. سيستفيد من هذه التطبيقات كل من الموظفين وشركاءالأعمال والمستهلكين بحيث تستطيع مجتمعةً كل من الإدارة المتكاملة لأجهزة المحمول (MDM)وإدارة تطبيقات المحمول MAM)) وأمن التطبيقات من حماية البيانات وتقديم تحليلات قيّمة تتيح المجال باستمرار أمام المؤسسة لتحسين استراتجيتها الخاصة بالاتصالات.

بير بورغلينت، نائب الرئيس ورئيس قسم حلول دعم الأعمال في إريكسون قال في معرض تعليقه على هذه الاتفاقية:" تتمتع ساب SAP بتاريخٍ طويل من العمل في مجال أمن الهاتف المحمول ولقد عرفت بقدرتها على تطوير عروض مرنة يمكن تكييفها لتتناسب مع إحتياجات أي مؤسسة "وأضاف، "مع تنامي التركيز على إنتاجية القوى في مجال الاتصالات سيمكن هذا الحل السرعة في التنفيذ من خلال إستعمال هذه البرمجيات ك كنموذج  كخدمة لتوصيل الخدمة. من خلال إستعمال هذا النموذج يمكننا أن نقدم الخدمة التي تحتاجها المؤسسات الصغيرة ممن ليس لديها خبراء في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات و بلإضافة لأهم الشركات المصنفة عالمياً والتي تقدم خدمات أكثر تعقيداً وتحتاج الى تقنيات وبرامج خاصة".

قال ريك كوستانزو نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام في شركة سابSAP  لحلول الهاتف المحمول "في إطار السعي الدائم لمشغلي شبكات الهاتف المحمول(MNOs) لدعم التغييرات في حاجات المحمول المستجدة لدى المؤسسات يأتي مخطط حلولEMM  من إريكسون وساب ليفتح الباب لمعالجة هذه الاحتياجات بشكل أفضل وبسرعة وبتكلفة لا تتعدى الحد الأدنى فيما يتعلق بالبنية التحتية" ، وأضاف قائلا "على الرغم من الطلب المتزايد على حركة الاتصالات المتنقلة إلا أن إدارة تكاليف الشبكة والإبتكار في الخدمة يشكلان مفتاح النجاح لمشغلي شبكات الهاتف المحمول. من خلال علاقات إريكسون الطويلة المدى مع شركات الاتصالات الكبرى حول العالم وكفاءة ساب وقدرتها على تقديم الحلول السحابية الآمنة للهواتف المحمولة بطريقة متكاملة وقابلة للتطوير، هذا التعاون سيتيح المجال أمام مشغلي شبكات الهاتف المحمول الحصول على عروض خدمات جديدة ومصادر جديدة للدخل وعلاقات قوية مع العملاء.

إتفاقية إريكسون وساب تقدم الحل الآمن الذي يلبي حاجات مؤسسات اليوم للحماية وسط التوجه المتزايد ولإقبال نحو المحمول. وأكثر من ذلك تهدف لإتاحة الفرصة أمام مشغلي الهاتف المحمول لتعزيز تقديماتها المباشرة للمستهلكين وتحقيق أرباح إضافية من قاعدة عملاءها من المؤسسات الحاليين .