TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سيمنس" تطرح تقنيات جديدة في مجال الرعاية الصحية

"سيمنس" تطرح تقنيات جديدة في مجال الرعاية الصحية


استعرضت شركة سيمنس، الشركة المتخصصة في مجال الإلكترونيات والهندسة الكهربائية، والتي تعمل في الطاقة، والبنية التحتية، والصناعة، والرعاية الصحية، سلسلة من تقنيات الرعاية الصحية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات مراكز الرعاية الصحية والمستشفيات ذات الميزانيات المحدود. جاء ذلك خلال المؤتمر الدولي للأشعة 2014 والذي تعقده كل عامين الجمعية العالمية للأشعة ISR .

وفي إطار التزامها بتلبية الإحتياجات المتنامية للمنطقة في مجال الرعاية الصحية، عرضت سيمنس مجموعة من الإبتكارات التقنية والمصممة خصيصاً لتحسين خدمات الرعاية الصحية للأفراد. ومن ضمن هذه الابتكارات، جهاز الأشعة المقطعية SOMATOM Scope المزود بستة عشر شريحة 16-slice CT scanner والذي يستهدف مراكز الرعاية الصحية ذات الميزانيات المحدودة حيث يمتاز هذا النظام بدوره في خفض تكاليف العمليات التشغيلية بشكل ملحوظ وذلك على مدار عمره التشغيلي للجهاز وذلك بنسبة تصل إلى 35٪ (متوسط ثماني سنوات) مقارنةً بالجيل السابق من أجهزة الأشعة المقطعية وهو ما يجعل هذا الجهاز الحل المثالي لمراكز الأشعة الخاصة والمستشفيات الصغيرة والمتوسطة ذات الميزانيات المحدودة وخاصة أنه يغطي كافة الفحوصات الروتينية للأورام بالإضافة إلي قدرته على تصوير الإصابات المختلفة و حالات الأشعة التداخلية و الأوعية الدموية.

ومن جهته صرح، محمد الوتيدي، رئيس قطاع الرعاية الصحية في سيمنس مصر: "إن سيمنس بوصفها شريكًا يحظى بثقة عملائه، تسعى على الدوام في تحقيق نقلات نوعية في تقديم خدمات الرعاية الصحية من خلال تقديم ابتكارات مهمة، كما أننا نعمل عن كثب مع عملائنا من أجل تقديم حلول تساعدهم على مواكبة المتغيرات التي تطرأ بشكل مستمر على مجال الرعاية الصحية، فضلاً عن الارتقاء بجودة حياة المريض، وهو ما يؤدي إلى توفير رعاية أفضل وبأسعار معقولة".

وبفضل جهاز الاشعة المقطعية SOMATOM Scope والذي يأتي مزوداً بإمكانيات تغطي كافة التطبيقات الإكلينيكية الروتينية، فإن سيمنس تساعد عملائها على معالجة مشكلة التكلفة المرتفعة في أنظمة الرعاية الصحية. وقد صُمِّم نظام SOMATOM Scope بهدف تعزيز الكفاءة، حيث يقوم تلقائيًا باختيار عوامل التصوير المثالية لتشغيل الجهاز وهو ما يسمح بزيادة عمر الأنظمة وخفض النفقات على مدار فترات التشغيل.

وأضاف أيمن الحسيني، مدير عام المبيعات في قطاع الرعاية الصحية في سيمنس مصر: "إن سيمنس عرضت مجموعة من أحدث التقنيات ومنتجات الرعاية الصحية خلال المؤتمر الدولي الثامن والعشرين للأشعة والذي جمع هذا العام أكثر من 450 متحدث من جميع أنحاء العالم حيث استعرضت سيمنس خلال الجلسة الصناعية للمؤتمر أحدث الإبتكارات في مجال علاج الأورام، كما عقدت سيمنس ورشة عمل للمتخصصين في الأشعة المقطعية ، للتركيز على إجراءات خفض الجرعات الإشعاعية باستخدام أحدث التقنيات التي تساعد على تحقيق بيئة آمنة للمرضى والأطباء".

ومن خلال هذه الأنظمة المبتكرة، ترسخ سيمنس من مكانتها كشريك موثوق فيه يلتزم بمساعدة عملاءه على مكافحة الأمراض الأكثر تهديدًا في العالم، فضلاً عن الإسهام في رفع الجودة والإنتاجية في مجال الرعاية الصحية وتحسين فرص المرضى في الحصول على العلاج. وتتسم جميع الأنظمة المتطورة التي عرضتها سيمنس بجودة الصور التشخيصية والكفاءة العالية في عمليات التشغيل مقرونة مع انخفاض التكلفة الإجمالية لملكية هذه الأنظمة.