TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الأناضول" توقع اتفاقية مع "مباشر" لتسويق منتجاتها في السعودية والكويت

"الأناضول" توقع اتفاقية مع "مباشر" لتسويق منتجاتها في السعودية والكويت
وقعت وكالة "الأناضول" للأنباء، اليوم، اتفاقية مع شركة "مباشر" (DirectFN)، أكبر شركة لتكنولوجيا المعلومات وتوزيع البيانات في الشرق الأوسط وآسيا، بغية تسويق منتجاتها من الأخبار والصور و الفيديو في المملكة العربية السعودية، ودولة الكويت.

ووقع الاتفاقية من جانب الوكالة رئيس مجلس إدراة الأناضول، مديرها العام "كمال أوزتورك"، ومن جانب شركة "مباشر" عضو مجلس إدارة الشركة "وليد البلاع".

وتهدف الاتفاقية للتعاون في مجال بيع منتجات "الأناضول" في المملكة السعودية والكويت، من خلال التسويق لها عبر شبكة شركة "مباشر"، ومركزها السعودية.

وقال "أوزتورك" في مراسم التوقيع إن منتجات "الأناضول" من أخبار وصور ومقاطع فيديو ستنشر في السعودية والكويت عبر شركة "مباشر"، مشيراً إلى أن "الأناضول" أكبر منتج للأخبار العربية في الشرق الأوسط، ولديها مشتركين في 22 دولة عربية، معرباً عن أمله بأن تسهم الاتفاقية في تعزيز وجود "الأناضول" في السعودية والكويت.

وأوضح "أوزتورك" أن لدى "الأناضول" ممثلين في 81 دولة، ويعمل بها ألفان و200 شخص من 65 جنسية مختلفة، لافتاً إلى أن الوكالة تنشر يومياً 1800 خبر، بسبع لغات فضلاً عن 1400 صورة، و250 مقطع فيديو، وهو ما أهلها لأن تكون ثامن أكبر وكالة في العالم. وعبر "أوزتورك" عن اهتمامه الكبير بقسمي التكنولوجيا والتمويل في شركة مباشر، لافتاً إلى أن وكالة "الأناضول" هي الوحيدة التي تمتلك التكنولوجيا الخاصة لبرمجة وتصميم المواد الإعلامية.

بدوره قال "البلاع" إن شركتهم هي الأولى في المنطقة في مجال تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، وتحقق عوائد كبيرة في هذا المجال، موضحاً أنه فقط في السعودية يعمل لديها 3 آلاف خبير تقني تحت اسم "المجموعة الوطنية للتكنولوجيا"، بالإضافة إلى مراكز تابعة لها مصر وباكستان وسيرلانكا، مضيفاَ أن شركته قامت بتغيير أنظمة 13 بنكاً باالكامل في السعودية.

وأكد "البلاع" أن هناك الكثير من المجالات من الممكن لـ "الأناضول"، و"مباشر" التعاون فيها، بشكل يخدم مصلحة الطرفين.

وشارك في مراسم التوقيع العديد من كبار الموظفين ومدراء الأقسام في "الأناضول" من بينهم نائب المدير "جاغطاي جولوجو أوغلو" ومدير أخبار أفريقيا والشرق الأوسط "طوران قيشلاقجي"، ومدير التسويق في الوكالة "يلماظ يامان"، ومدير مكتب اسطنبول في الوكالة "مصطفى أكيجي".