TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نبق سيناء" تستعد للقيد بالبورصة بعد حصولها على حكم قضائي

"نبق سيناء" تستعد للقيد بالبورصة بعد حصولها على حكم قضائي
الصورة من رويترز - آريبيان آي

القاهرة - مباشر: تستعد شركة نبق سيناء للفنادق لقيد أسهمها بالبورصة المصرية، بعد استيفاء الأوراق المطلوبة، وذلك بعد حصولها على حكم تاريخي بالسماح بقيد وتداول أسهمها بالبورصة المصرية للمصريين فقط، وهو الحكم الذي سيتيح الفرصة للشركة؛ لتوسيع استثماراتها وقاعدة مساهميها وبالتبعية التنمية وزيادة استثمارتها.

وقال حسام عطية رئيس مجلس إدارة الشركة، إن شركته تلقت خطاباً من البورصة المصرية باستعداد إدارة البورصة لتلقي بيانات ومستندات "نبق سيناء" للقيد بجداول البورصة، وهو الأمر الذي تعتزمه الشركة الآن .

وأكد "عطية" أن الحكم القضائي الذي حصلت عليه الشركة بعد نحو 4 سنوات من تداوله أمام المحاكم يعد حكماً تاريخياً سيساهم في توسيع استثمارات الشركات العاملة في شبه جزيرة سيناء وزيادة أنشطتها وضخ مزيد من الاستثمارات في أعمالها داخل سيناء.

أضاف، أنه يشيد باحترام إدارة البورصة بتنفيذ الأحكام القضائية وسعيها لإيصال هذه الرسالة للشركات العاملة في سوق الأوراق المالية، أو الراغبة في القيد، الأمر الذي يُهيء المناخ للاستثمار غير المباشر في سوق المال.

وتعد نبق سيناء من أوائل الشركات العاملة في شبه جزيرة سيناء، والتي تم تأسيسها منذ عام 1996، وتمتلك منتجع (سييرا) في خليج نبق بمدينة شرم الشيخ على مساحة تبلغ 25 فداناً، ويضم مساحات فندقية، وإسكان سياحي، ومنطقة تجارية بأكثر من مول تجاري .