TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المصرية للاتصالات" توقع اتفاقية مع "نور للإنترنت"

"المصرية للاتصالات" توقع اتفاقية مع "نور للإنترنت"
من رويترز - آريبيان آي

القاهرة - مباشر: قالت شركة المصرية للاتصالات، إنها وقعت اتفاقية تعاون مع شركة "نور لتقديم خدمات الإنترنت"، لاستخدام البنية التحتية، وخدمات "بت ستريم"، والتي تعتمد على تكنولوجيا الألياف الضوئية في تقديم خدمات الإنترنت بسرعات فائقة.

جاءت الاتفاقية في إطار منهجية المصرية للاتصالات وخطتها المتكاملة، والتي تهدف إلى تحقيق المزيد من التطوير على مستوى الخدمات المطروحة من جهة، ومستوى خدمة العملاء من جهة أخرى، وذلك وفقاً لبيان تلقى مباشر نسخة منه.

وقال محمد النواوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن الشركة تسعى إلى الاستمرار في ضخ المزيد من الاستثمارات لتطوير البنية التحتية، والاعتماد على كابلات الألياف الضوئية المتطورة، موضحاً أن الشركة بدأت بالفعل منذ عام 2009 التحرك نحو تحقيق طفرة حقيقية في خدمات الإنترنت يستحقها العملاء.

كانت "المصرية للاتصالات"، قد أعلنت في مارس الماضي، أنها ستبدأ استكمال خطتها الطموحة لإحلال كابلات الألياف الضوئية بديلاً عن الكابلات النحاسية بهدف رفع كفاءة الشبكة داخل عدد من المناطق على مستوى محافظات الجمهورية.

وتعمل "المصرية للاتصالات" في إنشاء وتشغيل شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتقديم الخدمات التليفونية السلكية واللاسلكية، وإدارة وصيانة المنشآت والأجهزة والمعدات اللازمة لتقديم تلك الخدمات، وتنفيذ المشروعات اللازمة لتحقيق أغراضها، والتعاون مع المشروعات والمنظمات الدولية لربط جمهورية مصر العربية بالعالم الخارجي.

يبلغ رأس المال 17.1 مليار جنيه، موزعاً على 1.71 مليار سهم، بواقع 10 جنيهات للسهم.