TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إمارات مصر" تخصص 6.6 مليون دولار لمشروع محطة تموين الطائرات بمطار برج العرب

"إمارات مصر" تخصص 6.6 مليون دولار لمشروع محطة تموين الطائرات بمطار برج العرب
القاهرة- مباشر:كشف المهندس طارق الحديدي، رئيس شركة إمارات مصر للمنتجات البترولية، اليوم السبت، عن شراكة حصرية مع شركة مصر للبترول في إنشاءات مشروع "إمصرجيت" من أنابيب ومستودعات وتشغيل وإدارة محطة لتموين الطائرات بمطار برج العرب باستثمارات أكثر من 50 مليون جنيه (6.6 مليون دولار).
وقال الحديدي، فى بيان صحفي علي هامش الجمعية العامة لشركة إمارات مصر لاعتماد نتائج الأعمال عن عام 2014، أنه من المخطط أن يكون برج العرب ثانى أكبر المطارات بمصر، مشيراً إلي وجود إتفاقية تجارية مع "مصر للبترول" في مجال تموين الطائرات فى 12 مطار إقليمي في مصر .
وأوضح أن هناك تعاوناً وتنسيقاً مستمراً مع الشركات الشقيقة العاملة فى مجال تسويق وتوزيع المنتجات البترولية منها التكامل الاستراتيجى مع شركة مصر للبترول فى نشاط تموين الطائرات.
وشركة إمارات مصر تعمل في مجالات خلط وتعبئة وتجميع الزيوت المستعملة وشحن المنتجات البترولية من المستودعات والإستشارات الهندسية والمقاولات وإنشاء محطات على أراض مملوكة لها، ويساهم في الشركة كل من مؤسسة بترول الامارات الوطنية (إمارات) المملوكة للحكومة الاتحادية الإماراتية وشركتا "ميدتاب" و"ميدور" التابعتان لقطاع البترول المصري.
ومن جانبه قال محمد جمعة بن شرف، المدير العام لشركة إمارات مصر، أن الشركة تمتلك 11 محطة منتشرة فى عدد من محافظات الجمهورية مشيراً إلي أن الشركة لديها 4 محطات جديدة تحت الإنشاء.
وأضاف بن شرف أنه تم التعاقد على استئجار أراضي لإقامة 5 محطات أخري فى الأسكندرية والقاهرة الجديدة ودمنهور.