TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

29 مارس .. انطلاق البث الحي لـ"راديو مباشر "

29 مارس .. انطلاق البث الحي لـ"راديو مباشر "
الصورة من رويترز - آريبيان آي

راديو الاقتصاد الأول في الشرق الأوسط

القاهرة ـ مباشر:"بعد أكثر من 6 سنوات من البث المسجل لـ "راديو مباشر" في مجال الاقتصاد وأسواق المال،  وبعد آلاف الحلقات التي تضمنت أهم الأخبار وأحدث المعلومات وأدق التحليلات والتقارير، ولأن سياساتنا وأهدافنا دائما هي احترام المستمع وتقديم خدمة متميزة تناسب طموحه وأهدافه فقد حانت اللحظة التي نستطيع فيها أن ندعوكم لمشاركتنا نجاح جديد وبداية جديدة.

وحفاظاً على شعارنا وترتيبنا "الأول" قررت "مباشر" إطلاق البث الحي لراديو الاقتصاد "الأول" في الشرق الأوسط #راديو_مباشر، كخطوة أولى فارقة ورائدة في مجال الإعلام الاقتصادي المُتخصص.

وتشمل الانطلاقة الجديدة لراديو مباشر مجموعة من البرامج المتنوعة ، والتى تأتي ما بين التعليمية وبرامج الفوركس والاقتصاد بشكل عام، وخدمات إخبارية على مدار الساعة.

 يمكن الاطلاع على هذا لفيديوللتعرف أكثر
https://www.youtube.com/watch?v=E252aFEljWI

ويقدم رأديو مباشر أول مسلسل درامي اقتصادي وهو "قصة اسم" والذي يتناول أهم الشخصيات التي أثرت في الاقتصاد من خلال وضع نظريات أو عمل نهضة في بلادهم.

https://www.youtube.com/watch?v=MKA0ziSR6WI   
ويهدف راديو مباشر الى تقديم معلومة بشكل مبسط، المساهمة في تغيير الصورة الذهنية لبرامج الاقتصاد والبورصة من خلال العديد من البرامج والأفكار الجديدة التي تخلو من التعقيد.
يمكن متابعة البث التجريبي من الرابط التالي
  http://www.mubasher.info/EGX/radio/live

On Air:
هي النافذة التي تستطيع منها الاستماع لـ #راديو_مباشر على الهواء مباشرة ولمدة 24 ساعة يوميا.

أحدث الحلقات:
هي النافذة الخاصة بأحدث الحلقات والتقارير والـ podcast  الخاص بـ #راديو_مباشر وتشمل حلقات تعليمية وترفيهية وبرامج لمتابعة كل الأسواق.

جدول البرامج:
هي النافذة التي تستطيع من خلالها الاطلاع على كل البرامج بـ #راديو_مباشر من حيث المواعيد والتعريف والمحتوى وتستطيع من خلالها أيضاً الوصول لكل برنامج بشكل خاص.

برامجنا:
هي النافذة التي تستطيع من خلالها الحصول على كل التفاصيل الخاصة بكل برنامج والوصول لحلقاته المسجلة.

ضيوفنا:
هي النافذة التي تستطيع من خلالها التعرف على كل الضيوف والخبراء المتعاملين مع #راديو_مباشر في مصر والعالم العربي بشكل عام.

المذيعون:
هي النافذة التي تستطيع من خلالها التعرف على فريق العمل الذي يعمل من أجلك في #راديو_مباشر.

التغطيات الخاصة:
هي النافذة التي تستطيع من خلالها الاستماع لأهم التغطيات الخاصة حول أهم المُستجدات مع أهم الضيوف والمحللين في الوطن العربي.

تقارير اقتصادية:
هي النافذة التي تستطيع من خلالها الاستماع لأهم التقارير الاقتصادية حول العالم.

مباشر TV :
هي النافذة التي تُدخلك إلى عالم الفيديو الخاص بـ #مباشر، ويشمل لقاءات حصرية وتقارير هامة وبرامج تعليمية ومنوعات وحلقات تهمك من #راديو_مباشر.