TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ماجد الفطيم" راعياً بلاتينياً لمؤتمر "مصر المستقبل"

"ماجد الفطيم" راعياً بلاتينياً لمؤتمر "مصر المستقبل"
آلان بجاني، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة

القاهرة- مباشر: قالت شركة "ماجد الفطيم" الإماراتية، أنها ستواصل مساهمتها في التنمية الاقتصادية بمصر، حيث ستشارك كراعي بلاتيني في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري "مصر المستقبل" والذي يُعقد في مدينة شرم الشيخ في الفترة ما بين 13 وحتى 15 مارس 2015. 

وقالت الشركة، في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، أن رعايتها للمؤتمر تأتي على خلفية خططها الاستراتيجية لمصر، والتي تستهدف استثمار 18 مليار جنيه مصري محلياً خلال السنوات القادمة. 

وتتضمن خطة الفطيم للاستثمار في مصر، تطوير ثلاثة مراكز تسوّق جديدة بما في ذلك "مول مصر" الذي يتضمن 420 متجر وأول منحدر تزلج داخلي على مستوى قارة أفريقيا، بالإضافة إلى تجديد وتطوير مراكز التسوّق "سيتي سنتر الإسكندرية" و"سيتي سنتر المعادي" وتوسيع شبكة متاجر هايبر ماركت وسوبر ماركت كارفور عبر إضافة 55 فرعًا جديداً إليها بنهاية 2019.  

وذكرت الشركة،الرائدة في عالم مراكز التسوّق والتجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أنه الإنتهاء من الخطة الاستثمارية الكبيرة سيسهم في توفير 144 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة للمصريين بحلول عام 2018.

من جانبه قال "آلان بجاني"، الرئيس التنفيذي للشركة،: "نتشرف بالتأكيد على التزامنا المستمر تجاه الاقتصاد المصري من خلال رعايتنا لمؤتمر "مصر المستقبل". 

وأردف بجاني،: "في ظل قيام الحكومة المصرية الحالية باتخاذ خطوات جادة نحو التعافي الاقتصادي التام، نرى أن الآن هو الوقت الذي يتطلب تكاتف كافة الأطراف المعنية في قطاعات الاقتصاد المصري المختلفة للتأكيد على أن مصر تسير على الدرب الصحيح نحو النمو الاقتصادي المرجو".

وقال بجاني، أن شركته تعمل في السوق المصري بنجاح منذ أكثر من 15 عاماً، كما تتطلع لمزيد من النجاحات والتوسعات على المستوى المحلي.

ومن جانبه، قال، أشرف سالمان، وزير الاستثمار المصري،: "لقد عملنا لسنوات عدّة وبشكل وثيق مع "ماجد الفطيم"، إذ تعد رعايتها لمؤتمر تنمية الاقتصاد المصري مؤشراً واضحاً على التزامها نحو مصر ومستقبلها".