TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أحداث ينتظرها مساهمي بورصة مصر اليوم

أحداث ينتظرها مساهمي بورصة مصر اليوم
الصورة من رويترز - أريبيان آي
مدينة مصر
MASR
-6.83% 3.82 -0.28

ايديتا
EFID
-2.66% 31.16 -0.85


القاهرة- مباشر: ينتظر مساهمي بورصة مصر يوم الخميس الموافق 5 مارس عدة أحداث تتعلق بشركات مينا فارم للأدوية والصناعات الكيماوية، الإسكندرية لأسمنت بورتلاند، العربية للمحابس، مدينة نصر للإسكان والتعمير، إيديتا للصناعات الغذائية.

تبدأ اليوم فترة فترة سريان عرض الشراء المقدم من شركة "تريكويرا بي في" الهولندية لشراء 46.71% من أسهم شركة "مينا فارم" سيمتد من الخميس الموافق 5 مارس الجاري حتى الأربعاء الموافق 1 أبريل القادم.

ومن المقرر أن تعقد شركة إيديتا للصناعات الغذائية الجمعية العامة العادية المزمع عقده لاعتماد ميزانية الشركة والنظر في توزيع الأرباح، كما سيعقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية خلال اليوم ذاته وذلك للنظر في طرح جزء من أسهم رأسمال الشركة بالبورصة المصرية من خلال الطرح العام أو الخاص بالسوق الثانوي.

ويتم اليوم عقد الجمعية العامة غير العادية لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير وذلك للنظر في إجراءات زيادة رأس المال المصدر من 199.3 مليون جنيه إلى 250 مليون جنيه بزيادة قدرها 50.7 مليون جنيه.

وتتضمن أجندة أعمال مجالس إدارات الإسكندرية لأسمنت بورتلاند، العربية للمحابس، العديد من البنود أهمها مناقشة المراكز المالية القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014.