TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مقابلة ــ رئيس"عزيزي": نراقب السوق "المصري" ونستهدف اقتحام "الخليج"

مقابلة ــ رئيس"عزيزي": نراقب السوق "المصري" ونستهدف اقتحام "الخليج"
أحد مشروعات عزيزي ديفليوبمنتس

التفكير في طرح أولي مستبعد في الوقت الحالي

من: عمرو فؤاد

دبي ــ مباشر: قال الرئيس التنفيذي لـ "عزيزي ديفليوبمنتس" في مقابلة لـ"مباشر"أن الشركة تسعى لدخول أسواق الخليج العربي ، تزامنا مع رغبتها في اقتحام السوق المصري الذي تراقبه عن كثب.

وأضاف علي عمر أن  السوق المصرية تُعد  إحدى أبرز الأسواق العقارية الواعدة،بالتزامن مع عودة الانتعاش الاقتصادي.

وقال عمر أن شركته تسعى على الدوام إلى إطلاق استثمارات طموحة حول العالم وتوفير أفضل الحلول العقارية المبتكرة للعملاء، من خلال محفظة متكاملة من المشاريع الراقية والفريدة التي تلبي احتياجاتهم الحالية وتطلعاتهم المستقبلية.

وأكد الرئيس التنفيذي حرص شركته على رصد حالة السوق المصرية لتتمكن من تحديد الوقت المناسب للدخول بقوة عبر مشاريع رائدة.

وقال عمر أن وفداً من الشركة يعتزم زيارة القاهرة خلال العام الجاري لاستعراض ملامح المشاريع العقارية التابعة لها في إمارة دبي،وذلك خلال مشاركتنا في "سيتي سكيب القاهرة" الذي سيوفر فرصة هامة للاطلاع عن كثب على الفرص والآفاق المتاحة ضمن القطاع العقاري المصري.

وأضاف عمر أن الشركة تقوم حالياً بإدارة محفظة متكاملة من المشاريع الرائدة في الإمارات وتطبيق خطة توسعية طموحة ضمن السوق العقارية المحلية التي توفر آفاق واعدة للغاية.

وقال على أن الشركة تسعى في إطار استراتيجياتها الطموحة، إلى التوسع ضمن الإمارات ودول الخليج العربي، بما يتماشى مع سعينا الحثيث لترسيخ مكانة "عزيزي ديفليوبمنتس" كإحدى أبرز الشركات العقارية الرائدة إقليمياً.

وأضاف عمر ،أن شركته تركز في الوقت الحالي على إمارة دبي، إلاّ أننا في الوقت ذاته هناك العديد من الفرص المحتملة لتنويع محفظتنا الاستثمارية والتوسع ضمن أسواق جديدة في المستقبل القريب عندما يحين الوقت المناسب بالنسبة لنا.

وأضاف علي ،أن الشركة لا تخطط  في المرحلة الراهنة أي خطط لدخول "سوق دبي المالي"،أو القيام بأي عمليات دمج أو استحواذ ،ولكن  من الممكن أن تكون هناك فرصة هامة في المستقبل قد نرغب في استثمارها بالشكل الأمثل.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ"عزيزي" أن الشركة تتطلّع قدماً إلى تنويع محفظتها الحالية والجديدة من المشاريع العقارية في المستقبل القريب.  

وقال أنالشركة أطلقت 5 مشاريع سكنية خلال العام 2014، هي "عزيزي لياتريس"و"عزيزي أوركيد"  و"عزيزي ياسمين"  و"عزيزي فيروز" ، إلى جانب مشروع "عزيزي آيريس"  الذي يعتبر أحد أبرز مشاريعنا العقارية الراقية التي نفخر بها في "عزيزي ديفليوبمنتس".

وقال عمر أنه تم بيع نحو 70% من هذه المشاريع ، ما عدا "عزيزي آيريس" الذي بيعت وحداته السكنية بالكامل.

وعن حجم استثمارات الشركة أكد الرئيس التنفيذي لـ"عزيزي" أن الشركة قامت باستثمار نحو 4,5 مليارات درهم إماراتي ضمن القطاع العقاري في إمارة دبي حتى اليوم.