TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك الخليج الدولي يكشف عن أول خدمات مصرفية للأفراد

بنك الخليج الدولي يكشف عن أول خدمات مصرفية للأفراد

أتاحت العلامة التجارية "م" من بنك الخليج الدولي، أحدث خدمات بنك الخليج الدولي المتطورة والخاصة بقطاع الخدمات المصرفية للأفراد، لعملاء مختارين في المملكة العربية السعودية، فرصة الاستفادة من باقة حصرية من منتجاتها. جاء ذلك ضمن فعالية أقيمت بفندق موفنبيك في الخبر بحضور ما يزيد عن 200 عميلاً إضافة إلى عدد من رجال الأعمال والإعلام الذين تعرفوا من خلالها على المنتجات الفريدة والخدمات المبتكرة التي يقدمها "م".

ويوفر "م" خدمات مصرفية مبتكرة مثل خدمة حساب الحزمة الواحدة التي تجمع مزايا الحساب الجاري وحساب التوفير معاً، بالإضافة إلى خدمة الودائع لأجل عبر الإنترنت وبطاقات السحب المتعددة العملات وقنوات الاتصال عبر الإنترنت مثل البريد الإلكتروني وجميع وسائل التواصل الاجتماعي.

يقدم "م" لعملائه مجموعة واسعة من القنوات التي يمكن من خلالها فتح وتعديل وإدارة حساباتهم عن طريق الخدمات المصرفية الإلكترونية ومراكز الاتصال والمتاجر. نحن فخورون بهذه التجربة المبتكرة والفريدة من نوعها، حيث قمنا بإستخدام تقنية التكنولوجيا الحديثة التي تمتاز بالبساطة في الاستخدام والتي ستساهم في تحسين تجربة العملاء.

ونظراً إلى كون الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والأجهزة المحمولة من المنصات الرئيسية للخدمة المصرفية في "م"، يمكن للعميل الحصول على جميع الخدمات إلكترونياً فور فتح حسابه. وبالمقابل، ستقوم مراكز الخدمة في الرياض وجدّة والظهران أيضاً بتوفير خدمات مثل خدمة تعريف العميل بالخدمات والعمليات ذات الصلة، وعملية السحب النقدي والإيداع والتحويل وإدارة الحسابات.

وقال الدكتور يحيى اليحيى، الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الدولي موضحاً: "تم تدشين خدماتنا المصرفية المخصصة للأفراد بناءً على الإمكانيات المصرفية الهائلة التي يتمتع بها الأفراد في دول مجلس التعاون الخليجي، وتعنى على وجه الخصوص بالعملاء الذين يستخدمون التقنية ويقدرونها حق تقدير لما توفره من عروض متميزة ولسهولة استخدامها وملاءمتها. ومن هنا، تعتمد عروضنا المقدمة للأفراد على تقديم أحدث الابتكارات في عالم التقنية وتعمل على ترسيخ مزاياها وفوائدها. ويتجلى هدفنا في تبوء "مركز الصدارة" وتقديم منتجات واضحة وبسيطة وخدمات ترتقي إلى المتطلبات المحددة للعملاء في المملكة العربية السعودية."

وتم تأسيس "م" استناداً على تطبيق مفهوم "التأسيس بالمشاركة" الفريد من نوعه الذي يتيح الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء المستهدفين "ميمرز" وذلك من خلال استخدام مختلف قنوات التواصل الاجتماعي على مدار السنوات الثلاث الماضية بغية الاطلاع عن كثب على احتياجاتهم واختياراتهم المفضلة. وتعتبر تجربة التأسيس بالمشاركة الأولى من نوعها في القطاع المصرفي في العالم، ومن شأن هذه التجربة تشكيل نمط الأعمال الخاص بـ"م" والخدمات والمنتجات التي يوفرها وابتكار هوية وثقافة خاصة بالعلامة التجارية. 

وتعليقاً له على الاستراتيجية المبتكرة والقائمة على تقديم الخدمات إلكترونياً والتي تقدمها "م"، صرح رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، صخر الملحم قائلاً: "إننا نشعر بشغف حول تقديم خدمات تركز على العملاء، حيث ستوظف "م" هذه الخدمات عبر الإنترنت وستتيح لهم الحرية والسهولة أثناء قيامهم بالعمليات المصرفية. إن "م" هو انعكاس لقيمنا والتي تتضمن الابتكار والبساطة والجرأة والشفافية حيث كل هذه القيم ساعدتنا بتدشين الخدمات المصرفية بنجاح كأول خدمات مصرفية للأفراد مصممة من قبل العملاء في العالم."

ويحمل "م" هوية مؤسسية مستقلة وعلامة تجارية مسجلة، وسيقدم باقة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة والغير تقليدية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، والمرخصة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما".