TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. عمومية "العبوات الدوائية" لبحث اخر المستجدات

اليوم.. عمومية "العبوات الدوائية" لبحث اخر المستجدات

تعقد اليوم الأحد الجمعية العامة العادية لشركة "العبوات الدوائية المتطورة" وذلك للنظر فى استعراض تقرير مجلس الإدارة بشأن المستجدات التى تمر بها الشركة.

ودعت الشركة في 19 نوفمبر الماضي مساهميها ،على موقع البورصة الرسمي، لحضور جمعيتها وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بدار الدفاع الجوي - شارع النزهة - مدينة نصر.

وقالت الشركة انه فى حالة عدم إكتمال لنصاب القانوني اللازمة لصحة إنعقاد الجمعية تنعقد فى اجتماع ثان فى اليوم التالي يوم الاثنين الموافق 15 ديسمبر القادم فى نفس المكان والتوقيت.

كانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق عن أن استمرار المطالب الفئوية لبعض العاملين لديها بعد انتهاء اجازات الاعياد قد يؤثر على مبيعات الشركة خلال الشهر الجاري.يذكر أن عمال الشركة قد اعتصمو بمدينة العاشر من رمضان للمطالبة بصرف رواتبهم المتوقفة منذ 5 أشهر.

وأكد العمال والإداريون البالغ عددهم 400 فرد أنهم لم يتسلموا رواتب منذ 5 أشهر حيث تراكمت عليهم الديون خاصة أن لديهم التزامات أسرية وأطفال بالتعليم.

كان العمال قد تقدموا بعدد من محاضر الشرطة والشكاوى لمكتب العمل ومنظمات حقوق الإنسان لمحاولة مخاطبة الجهات المختصة لإيجاد حل لأزمتهم.

وجدير بالذكر أن الشركة حققت خلال الستة اشهر المنتهية في 30 يونيو صافى أرباح 954 ألف جنيه بنسبة تراجع في الارباح بلغت 47 %.

الصورة من: رويترز - أريبيان آي