TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المصرية" توقف العمل بخطة التسعير الجديدة لــ "الانترنت"

"المصرية" توقف العمل بخطة التسعير الجديدة لــ "الانترنت"
قالت المصرية للاتصالات، محتكر الهاتف الثابت فى مصر، انها أوقفت العمل بالخطة التسعيرية الجديدة لخدمات الانترنت الثابت والتي أعلنتها مؤخراً فى سوق الاتصالات المصري.
وخلال اليومين الماضيين نشب صراع لأول مرة في قطاع الاتصالات الحكومي بين الشركة المصرية للاتصالات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات حول أسعار الإنترنت الثابت، بعدما أوقف الجهاز عروض التسعير الجديدة لخدمات الإنترنت لشركة "تي إي داتا"، المملوكة للمصرية للاتصالات، والتي تستحوذ على حصة ما يقرب من 65% في سوق الإنترنت المصري، بعد الإعلان عنها منذ يوم الثلاثاء الماضي .
وأكدت المصرية للاتصالات، فى بيان لها يوم الأثنين، حصل "مباشر" على نسخه منه، انها متلزمه دوماً بالاستجابة لقرارات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات باعتباره الجهة المنظمة للعمل داخل السوق المحلي، فضلا عن التزامها أيضا باتباع كافة الإجراءات المقررة لطرح تلك العروض، مشيرة في هذا الصدد إلى أنه يحق للجهاز تعديل أو تطوير تلك الإجراءات بما يتماشى مع مصلحة العملاء والسوق.
وأضافت المصرية للاتصالات أنها ستتواصل مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بالخطة التسعيرية الجديدة لخدمات الانترنت، اقتناعا منها أن طرح تلك التخفيضات يهدف في المقام الأول لصالح العملاء وتحقيق احتياجاتهم ومتطلباتهم.