TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسؤول: اقبال الكويتين على على شراء العقار المصري عاد من جديد

مسؤول: اقبال الكويتين على على شراء العقار المصري عاد من جديد

قالت المديرة التنفيذية والإدارية في شركة الاساليب المتطورة نسرين مدحت فقاً لوكالة  الانباء الكويتية ان الاقبال على العقار المصري عاد من جديد بعد ان اتضحت الرؤية لاسيما من الكويتيين الذين يدركون مدى ربحية الاستثمار في هذا النوع من العقار.

وبحسب الوكالة أجمع عدد من المختصين في الشأن العقاري على أن الاهتمام الكويتي بالعقار المصري عاد بنسبة كبيرة خصوصا خلال الاشهر الستة الماضية بعد انتخاب رئيس جديد لمصر واستقرار الاوضاع نسبيا.

واكد عدد من قيادي الشركات العقارية المشاركة في معرض العقار المصري (عمار يا مصر) الذي افتتح أمس ويستمر حتى السبت المقبل في تصريحات متفرقة لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان شراء العقارات المصرية عاد بقوة وهي في زيادة مستمرة.

وقال رئيس مجلس ادارة شركة الاساليب المتطورة للتنمية العقارية (امكو) فؤاد العلي للوكالة ان العقار المصري شهد حالة من الركود وشبه التوقف بالتزامن مع ثورة يناير 2011 لكنه عاد بقوة وخصوصا خلال الاشهر الماضية.

وتوقع العلي ان تكون الفترة القادمة افضل حالا مما كانت عليه قبل ثورة يناير نظرا للفرص الواعدة في مصر وكون العقار المصري يتمتع بسمعة طيبة شابتها بعض الاضطرابات لكنها ما لبثت ان عادت بعد انتخاب الرئيس الجديد واستقرار الاوضاع الامنية الى حد بعيد.

واوضح انه بعض الكويتيين باعوا عقاراتهم في مصر مع انطلاق ثورة يناير تخوفا من الاضطرابات لكن هؤلاء ندموا على هذا القرار وبدأوا في الشراء من جديد مشيرا الى ان الاسعار في زيادة مستمرة ومن يشتري اليوم افضل من الذي يشتري غدا.