TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الرقابة المالية" توافق على إفصاح شراء "آبراج" الاماراتية لـ "بسكو مصر" بالسعر الجديد

"الرقابة المالية" توافق على إفصاح شراء "آبراج" الاماراتية لـ "بسكو مصر" بالسعر الجديد
بسكو مصر
BISM
0.00% 86.00 0.00

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على تعديل سعر عرض الشراء المقدم من شركتي "سفنكس اوبيليسك بى فى" و"بيسكو انفست للتجارة والاستثمار" التابعتين لشركة أبراج الإماراتية للشركة المصرية للاغذية - بسكو مصر ليصبح 80.58 جنيه للسهم الواحد بدلاً من 73.91 جنيه للسهم الواحد.

أعلنت ابراج أمس عن رفع سعر عرض شراء "بسكو مصر" بواقع 2 % من آخر سعر مقدم لعرض الشراء من الشركات المنافسة، وذلك التزاما بالائحة التنفيذية لقانون سوق المال.

جدير بالذكر ان الهيئة وافقت في 18 نوفمبر الجاري على إعلان عرض الشراء الاجباري المقدم من شركتى (سفنكس اوبيليسك بى فى , بيسكو انفست للتجارة والاستثمار) لشراء نسبة 100% من أسهم الشركة المصرية للاغذية (بسكو مصر) بسعر 73.91 جم للسهم.


وكذلك وافقت الهيئة في 25 نوفمبر الجاري على نشر إعلان عرض الشراء الاجبارى المنافس المقدم من شركة كيلوج الامريكية لشراء نسبة 100% من أسهم الشركة المصرية للاغذية (بسكو مصر) بسعر 79 جنيه للسهم الواحد.

تشمل قائمة المساهمين الرئيسيين بشركة بسكو مصر من البنك التجارى الدولى cib special equity account بنسبة مساهمة 13.91% وصندوق egypyian investment fund بنسبة 9.84% وصندوق مصر اسكندرية بنسبة 3.93% و the Egypt investment company limited بنسبة 2.98% وصناديق مجموعة كونكورد العالمية بنسبة 0.5% وegyptian direct investment fund limited بنسبة 18.06% وصندوق كرنك للاستثمارات المحدودة بنسبة 6.79% اضافة الى هدى عباس عبد الكريم بحصة ملكية 3.91% .