TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

1 ديسمبر.. إعادة تشغيل "العربية وبولفارا" بعد توقف شهرين

1 ديسمبر.. إعادة تشغيل "العربية وبولفارا" بعد توقف شهرين
يونيراب
APSW
4.55% 5.28 0.23

 

قرر مجلس ادارة شركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج، بجلسته المنعقدة أمس السبت، استئناف تشغيل الشركة اعتباراً من 1 ديسمبر المقبل، على أن يكون التشغيل تجريبياً لمدة ثلاثة أشهر ويعاد النظر فيه بعد ذلك.

وافق المجلس في وقت سابق على مد فترة الاجازة الممنوحة للعاملين والمقرر انتهائها اليوم الأحد، على ان يتم استمرار الاجازة حتى 30 نوفمبر الجاري، وذلك حتى تتمكن الشركة من تدبير السيولة الكافية لشراء الخامات اللازمة للتشغيل. 

كانت الشركة قد اعلنت عن بيع غزول مختلفة النمر لبعض العملاء بإجمالي 89 طن مقابل 2.450 مليون جنيه، وذلك على الرغم من توقف مصانع الشركة عن العمل وعدم وجود انتاج خلال فترة الأجازة المقررة لمدة شهر وتنتهي في 2 نوفمبر المقبل. 

أظهرت القوائم المالية المعدلة طبقا للجهاز المركزي للمحاسبات، خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسيمبر 2013، تحقيق صافي خسارة بلغت 76.4 مليون جنيه مقابل خسارة بلغت 66.4 مليون جنيه خلال عام 2012. بزيادة في الخسائر بلغت 15 %. 

وتعكف ادارة الشركه على تدبير السيوله اللازمه للشركة وذلك من خلال الاستمرار فى اجراءات بيع الارض التى تم الاعلان عنها مسبقا واستخدام حصيلة البيع فى المجالات التى حددتها قرارات الجمعيه الغير عاديه المنعقدة بتاريخ 30 أغسطس 2009.