TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

9 ديسمبر.. عمومية "الخليج للاستثمارات" تبحث شطب اسهمها من سوق الأوامر بالبورصة

9 ديسمبر.. عمومية "الخليج للاستثمارات" تبحث شطب اسهمها من سوق الأوامر بالبورصة
أعلنت شركة "الخليج للاستثمارات العربية" تحت التصفية، عن دعوة لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية فى تمام الساعة الثالثة عصرا يوم الثلاثاء الموافق 9 ديسمبر القادم بمقر الشركة الكائن فى 56 شارع جامعة الدول العربية - المهندسين - الجيزة، وذلك لمناقشة تقرير لجنة التصفية عن أعمال الشركة عن العام المالي المنتهي فى 31 ديسمبر 2013.
كما تناقش الجمعية تقرير مراقب الحسابات عن أعمال الشركة عن العام المالي المنتهي فى 31 ديسمبر الماضي، والمصادقة على القوائم المالية للشركة عن العام المالي المنتهي فى 31 ديسمبر 2013.
تبحث الجمعية ايضا النظر فى استمرار او عدم استمرار تداول أسهمها بسوق الأوامر بالبورصة المصرية، وفى عدم استمرار قيد أسهم رأسمالها بالحفظ المركزي لدي شركة مصر المقاصة، وإحاطة الجمعية العامة لشركة الخليج علما بقرار الجمعية العامة لشركة سار للاستثمار والخاص بتصفيتها اختياريا ابتدا من يوم 25 سبتمبر الماضي.
تناقش الجمعية ايضا تفويض لجنة التصفية فى تلقي حصة شركة الخليج للاستثمارات العربية من ناتج تصفية شركة سار للاستثمار بما فى ذلك حصتها من الأهم المملوكة لها فى رأسمال شركة الخليج للاستثمارات العربية وتفويضها فى إعدامها، وتفويض لجنة التصفية فى إعدام أسهم الخزينة التى سيتم الولتها للشركة خلال فترة التصفية القادمة، كما تناقش مد مدة التصفية لمدة عام يبدا من 1 يناير القادم وحتى 31 ديسمبر 2015.