TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاسكندرية لتداول الحاويات" توقع مع "موانئ دبي" للتقدم بعرض لمشروع "رصيف الدخيلة"

الاسكندرية لتداول الحاويات" توقع مع "موانئ دبي" للتقدم بعرض لمشروع "رصيف الدخيلة"

 

أعلنت شركة الاسكندرية لتداول الحاويات والبضائع عن توقيعها مذكرة تفاهم، يوم الخميس الماضي، مع شركة موانئ دبى العالمية  لتكوين تحالف المزمع دخولة فى المزايدة العلنية لتصميم وانشاء وادارة وتشغيل المحطة الثالثة بالدخيلة رصيف (100).

وأضافت الشركة في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، انه لا يوجد التزام على الشركتين عدا سرية تبادل المعلومات كما تم توقيع تعهدين من الشركتين على حصرية التقدم لتلك المزايدة.


كانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق، أنه تم تأجيل فض المظاريف الفنية لمشروع المحطة الثالثة للحاويات بميناء الدخيلة، والمعروفة بـ«الرصيف 100» من 3 نوفمبر الجاري إلى 4 يناير المقبل. 


وأضافت الشركة أنه تم تعديل التقييم الفني للعروض بحيث تكون نسبة مساهمة الشركات المصرية ذات خبرة لا تقل عن 15 سنة في مجال تشغيل وادارة محطات الحاويات في مصر في هيكل التحالف المشترك الى 15 درجة من مجموع دلاجات التقييم الفني المقدرة بـ 100 درجة.


يذكر أن مجلس ادارة الشركة قد وافق بجلسته المنعقدة في 18 أكتوبر الماضي على قبول عرض هيئة موانئ دبى العالمية، لانشاء تحالف مشترك لتقديم عرض في المزايدة المطروحة بمعرفة هيئة ميناء الاسكندرية لانشاء وتشغيل وتسليم محطة حاويات بميناء الدخيلة.