TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

48 ألف سهم إجمالي الأسهم المستجيبة لعرض شراء "القاهرة التخصصي" لأسهم المتضريين

48 ألف سهم إجمالي الأسهم المستجيبة لعرض شراء "القاهرة التخصصي" لأسهم المتضريين

أعلنت ادارة البورصة، عن ان اجمالي العروض المستجيبة لعرض شراء "مستشفي القاهرة التخصصي" لأسهم المساهمين المتضريين (الأسهم حرة التداول) من الشطب الاختياري، بلغت 48034 سهم تمثل نسبة 3.6 % وذلك بنهاية الفترة القانوينة لتسجيل أوامر البيع والمحددة بتاريخ اليوم الخميس الموافق 20 نوفمبر الجاري.

وتبلغ نسبة الاسهم حرة التداول لــ "مستشفي القاهرة التخصصي" نحو 1329714 سهم. 

وأعلنت الشركة في وقت سابق عن فتح سوق العمليات الخاصة بالبورصة المصرية لتلقي أوامر بيع أسهم المساهمين المتضريين (الأسهم حرة التداول) من الشطب الاختياري، اعتبارا من 9 نوفمبر وحتي 20 نوفمبر الجاري بسعر 75.03 جنيه للسهم الواحد. 

وقررت إدارة البورصة إيقاف التعامل على اسهم شركة "مستشفى القاهرة التخصصى"، فى 27 أكتوبر الماضي، تنفيذا لاحكام المادتين (55) من قواعد القيد و المادة (74) من الاجراءات التنفيذية. 

كانت ادارة البورصة أعلنت في وقت سابق عن موافاتها، بطلب الممثل القانونى لشركة مستشفى القاهرة التخصصى لشطب قيد اسهم الشركة بعدد 2.7 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 10 جنية للسهم الواحد من جداول البورصة شطباً اختيارياً تنفيذاً لقرار الجمعية العامة غير العادية فى سبتمبر الماضي، المصدق عليه من الهيئة العامة للاستثمار. 

كانت الجمعية العامة الغير عادية للشركة قد اعتدت في وقت سابق الموافقة على الاقتراح المقدم لشطب الاوراق المالية الخاصة بالشركة من البورصة المصرية شطباً اختيارياً. 

يبلغ رأس مال شركة مستشفى القاهرة التخصصي 27 مليون جنيه موزعاً على عدد 2.7 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيه للسهم.