TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تتراباك" تستعـرض قـدراتها فى معرض "غـلفـود لصناعة الأغذية 2014"

"تتراباك" تستعـرض قـدراتها فى معرض "غـلفـود لصناعة الأغذية 2014"


استعرضت "تتراباك "، الشركة الرائدة عالمياً في مجال معالجة الأغذية وحلول التغليف، قـدراتها القيادية المُتخصّصة وتركيزها على الابتكار كشريك رئيسي لمعرض "غلفود لصناعة الأغذية 2014". وهو جزء من معرض الخليج للأغذية "غلفود"؛ الذي يُعدّ أضخم المنصات التجارية السنوية لصناعة الأغذية والضيافة في العالم. وقد ركّز المعرض التجاري في نسخته الافتتاحية على قطاع فرعي محدّد، ليجمع تحت مظلّته قطاعات التصنيع، والمعالجة، والتغليف والتعبئة، والمكوّنات الغذائية.

وتحت شعار "الابتكار من أجل النمو"، سلطت "تتراباك " الضوء على مدى تنوّع وشمولية الحلول التي تقدمها الشركة لتلبية احتياجات عملائها، وتذليل ما يواجهونه من تحدّيات. ومن خلال أربعة مجالات مُقسّمة حسب أهميتها للعملاء في قطاع التعبئة والتغليف بالمنطقة، استعرضت "تتراباك " حلولها المبتكرة التي تساعد على زيادة العوائد، وإدارة التكاليف، وتقليل المخاطر في سلسلة القيمة، وبناء العلامات التجارية.

وقد عقدت فعاليات معرض غلفود لصناعة الأغذية في مركز دبي التجاري العالمي؛ حيث استقبل أكثر من 10 آلاف زائر تجاري على الصعيدين الإقليمي والعالمي. و محلياً شارك في المعرض 75 من كبرى شركات الألبان والعصير والجبن هي: العربية لمنتجات الالبان (آراب ديري) والصقر للصناعات الغذائية وأليكس أغري وأرابيا كانينغ (بيست) ودومتي وبيتي وبريجو وبيست أوف فرانس (لاكتاليز) والبروج للألبان وكوكاكولا ودانون ودمياط للصناعات الغذائية وإيدافكو والصباح ومجموعة فرج الله وجرين لاند ومجموعة جذور وهاينز وجهينة وشركة محمود سعيد لصناعة المرطبات ونستله مصر وأوريون للصناعات الغذائية وعبور لاند وبيبسي وريادة وسيكلام وسيموس، ممثلة لصناعة الأغذية المصرية في أكبر معرض للأغذية والضيافة في العالم.

وفي هذا السياق، قال عمار زاهد، رئيس شركة "تتراباك " في منطقة الشرق الأوسط الكبير وإفريقيا: "يتيح لنا التواجد في معرض غلفود لصناعة الأغذية أن نسلّط الضوء على الفوائد التجارية الحقيقية للعمل مع "تتراباك"، وبالتحديد مدى التزامنا بالابتكارات التعاونية التي تحفّز على النجاح والنمو. كما أن التحديات، التي يواجهها عملاؤنا والتي نعمل على معالجتها، حقيقية للغاية ومستمدّة من الواقع، وكذلك الحلول التي نوفرها".

وأضاف زاهد: "نعمل بالتعاون مع عملائنا لضمان أقصى مستويات الإنتاجية، وأقل فترة زمنية ممكنة من التوقّف، وأسرع مدة لتسليم المنتج - ابتداءً من الفكرة ووصولاً إلى التنفيذ التام".

ومن جانبه، أكد أندرس ليندجرين، مدير عام شركة "تتراباك مصر"- قائلاً " إن معرض "غلفود" يعد فرصة متميزة لعرض أحدث معدات وتقنيات التعبئة والتغليف وتجهيز الأغذية لشركائنا المصريين. وتأتي مشاركتنا في هذا الحدث في إطار إستراتيجية الشركة لدعم عملائنا بالأدوات الصحيحة التي تمكنهم من تقديم منتجات ذات جودة عالية، مما يتيح زيادة معدلات نمو شركاتهم في الأسواق. إن تتراباك تعمل على إظهار الفوائد الحقيقية والملموسة التي تخلقها حلول الشركة المبتكرة من خلال زيادة الكفاءة وخلق خيارات أكثر وأفضل للمستهلكين."

وأشار أندرس إلى أن معرض غلفود يعد استثماراً هاماً وقيمة مضافة لمصنعي الأغذية والمشروبات كونه يضم كافة موردي صناعة الأغذية والمشروبات العالميين والأسرع نمواً إقليمياً ومحلياً ويعرض أحدث أدوات التصنيع، والتقنيات والمعدات والمكونات والآلات وهو ما سيؤدي إلى طفرة في الصناعة بأكملها.

وتعتبر منطقة الشرق الأوسط الكبير وإفريقيا واحدة من أكبر الأسواق العالمية بالنسبة إلى "تتراباك "، مع وجود إمكانيات تجارية كبيرة للشركة ولعملائها على حد سواء. كما أنها تعد من العوامل الرئيسية وراء مشاركة "تتراباك " في معرض "غلفود لصناعة الأغذية" كجهة راعية للبرنامج الرسمي لاستضافة المشترين، والذي سيعمل على تسهيل إجراءات الحضور لأكثر من 2,000 زائر من العملاء والمُتخصّصين المؤثرين في الصناعة - وهو البرنامج الوحيد والأكبر على الإطلاق الذي يتم تـنفيذه في المنطقة.

ويوضّح زاهد: "إن استضافتنا للمُنتجين الحاليين والمُحتملين في قطاع الأغذية والمشروبات وبهذا المستوى، يعكس أهمية المنطقة بالنسبة إلى "تتراباك ". وقد شاركنا أمثلة عن أفضل الممارسات لخبراتنا وتصاميمنا المبتكرة للتغليف، وأيضاً حلولنا المعروضة ضمن أربع منصّات متخصّصة، وهي: أفكار للنمو، وادخارات للنمو، وتعزيز السمعة للنمو، والحماية للنمو".

وتقوم شركة "تتراباك " بتسليم ما يقارب30 مليار عبوّة مُغلّفة سنوياً لشركات رائدة في صناعة الأغذية في منطقة الشرق الأوسط الكبير وإفريقيا، وبشكل رئيسي في فئات منتجات الألبان وعصير الفواكه.

وتم اختيار معرض "غلفود لصناعة الأغذية" كمنصة إطلاق لحلول "تتراباك " الجديدة للتغليف، والخاصة بأحد العملاء الرئيسيين للشركة في قطاع الألبان بالمنطقة، مما يُبرز مدى الإقبال المبكر على تـبنّي أحدث التطوّرات في مجال معالجة الأغذية وحلول التغليف.