TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المتحدة للشحن" تنفي ضخ استثمارات بـ 40 مليون جنيه في ميناء أبو قير

"المتحدة للشحن" تنفي ضخ استثمارات بـ 40 مليون جنيه في ميناء أبو قير
نفت الشركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ ما نشر من بيانات صحفية بخصوص الموافقة على منح الشركة ترخيص الصب السائل، وكذلك نفت الشركة ما نشر عن ضخها 40 مليون جنيه كاستثمارات في ميناء أبو قير.

وأوضحت الشركة في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، أنها قامت بعرض موضوع الحصول على ترخيص الصب السائل على رئيس هيئة ميناء الاسكندرية، ووافق رئيس الهيئة على عرض الموضوع على مجلس الادارة، مع تحديد موعد لانهاء تسوية المديونية يوم الاحد الموافق 16 نوفمبر الجاري حتى يتم تسوية كافة الموضوعات العالقة مع الهيئة.

وأضافت الشركة، أنها سبق وأن عرضت موضوع ضخ استثمارات بقيمة 40 مليون جنيه كاستثمارات جديدة في ميناء أبو قير، وقامت القوات البحرية بإرجاء الاستثمارات.

كانت بيانات صحفية قد نُشرت صباح اليوم أفادت بموافقة هيئة ميناء الإسكندرية مبدئياً على منح شركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ رخصة تداول بضائع الصب السائل وذلك خلال الاجتماع الذى عقد مطلع نوفمبر الجارى بحضور كل من اللواء ايهاب أبو شعيشع رئيس مجلس إدارة الشركة واللواء عبدالقادر درويش رئيس هيئة ميناء الإسكندرية واللواء اشرف حسان عضو مجلس إدارة الشركة المنتدب لشئون التشغيل.

وذكرت البيانات الصحفية أن الشركة تعمل على ضخ استثمارات تقدر بـ 40 مليون جنيه لتنفيذ مشروع إنشاء مخازن لتداول البضائع الصب الجاف فى ميناء أبو قير فى تحول الشركة نحو الربحية، ويتم المشروع بالتعاون مع القوات البحرية.

جدير بالذكر أن الشركة العربية المتحدة للشحن واصلت خسائرها خلال الربع الأول من العام المالي 2014/2014 بتحقيق صافي خسائر بلغت 7.7 مليون جنيه مقابل خسائر بلغت 4.5 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة، بنسبة زيادة في الخسائر بلغت 71 %.