TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البورصة" تعدل عن تغريم "العبوات الدوائية" نتيجة مخالفة قواعد القيد

"البورصة" تعدل عن تغريم "العبوات الدوائية" نتيجة مخالفة قواعد القيد
قررت لجنة القيد بجلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، قبول طلب شركة العبوات الدوائية المتطورة بإعادة العرض والعدول عن قرار لجنة القيد الصادر فى 29 أكتوبر الماضي فيما يخص الالتزام المالى والخاص بمخالفة الشركة للمادة (34) من قواعد القيد والتنبيه على الشركة بمراعاة ذلك مستقبلاً.

كانت لجنة القيد بالبورصة قد قررت في وقت سابق فرض التزام مالى على شركة العبوات الدوائية المتطورة قدره 10000 جنيه مصري وذلك لمخالفة المادة (34) من قواعد القيد يسدد خلال 15 يوم من تاريخ إخطار الشركة بقرار لجنة القيد وعلى أن يعاد عرض موقف الشركة على لجنة القيد فى حالة عدم الالتزام بنهاية المهلة الممنوحة للشركة.

تنص المادة (34) من قواعد القيد والشطب بالتزام كل شركة تواجه أحداثا يترتب عليها معلومات جوهرية وفقا للتعريف الوارد بالبند (ب) من المادة 319 من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992 أن تفصح عن ذلك فورا بإخطارها البورصة لنشرها على شاشات التداول وعلى الموقع الالكترونى للبورصة.

أظهرت نتائج أعمال الشركة خلال الستة اشهر المنتهية في 30 يونيو بتحقيق صافى أرباح 954 ألف جنيه مقارنة بصافى ربح قدره 1.8 مليون خلال الفترة المقارنة من 2013. بنسبة تراجع في الارباح بلغت 47 %.