TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أوراسكوم للإتصالات" يحقق أعلي مستوياته في شهرين ونصف.. وتوقعات باستهداف 1.7 جنيه

"أوراسكوم للإتصالات" يحقق أعلي مستوياته في شهرين ونصف.. وتوقعات باستهداف 1.7 جنيه
ارتفعت أسهم "اوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا القابضة"، للجلسة السادسة علي التوالي، خلال تعاملات الثلاثاء، بنحو 4.88% الي 1.30 جنيه للسهم وهو أعلي مستوي له منذ 17 أغسطس الماضي اي نحو شهرين ونصف.

وتصدر السهم قيم وأحجام التداولات خلال جلسة الثلاثاء بعد ان جاوزت 105 مليون سهم بقيمة 136 مليون جنيه وذلك من خلال أكثر من ألفي صفقة.

قال مؤمن الشيال، مدير إدارة التحليل الفني، لدي شركة الجزيرة لتداول الأوراق المالية، بعدما اخترق سهم "اوراسكوم للاتصالات" خط إتجاهه الرئيسي الصاعد تحول لحركة عرضية طويلة الاجل، لخترق السهم للتو الحد العلوي لشكل الوتد الهابط محدد مستهدف صاعد بالقرب من مستوي 1.7 جنيه.

واضاف الشيال في إفادة لــ"مباشر"، قدمت مؤشرات الزخم للسعر وحجم التداول إشارات شراء مجمعة مؤكدة للاختراق الايجابي في السعر نفسه.

وأوصي مدير إدارة التحليل الفني، جميع المستثمرين بالشراء في الانخفاضات واحترام مستوي وقف خسائر أسفل 1.12 جنيه.

يذكر أن الشركة قالت في وقت سابق، أن ما نشر عن قيام الشركة بالتنازل عن ترخيص توريد خدمات الكابلات البحرية فى السوق المصرية عبر كابل مينا المالكة غير صحيح بشكل تام، حيث أن شركة مينا للكابلات البحرية بموجب الاتفاقية المبرمة مع شركة المصرية للاتصالات لم تتنازل عن حقها في تقديم الخدمات في مصر والممنوحة لها بموجب الترخيص بعد الحصول على الموافقات اللازمة.

وأضافت الشركة، أنه كحل أخير لحماية الاستثمارات التي تم ضخها في الشركة فقد وافقت الشركة على ابرام الاتفاقية المذكورة لربط الكابل على مسار الشركة المصرية للاتصالات، مع التنازل فقط عن حقها في انشاء مسارات خاصة بها لعبور الاراضي المصرية وحقها في مرور كابلات أخرى، مع العلم أنه لم تستحدث أي بنود على الاتفاقية المشار كما هو مذكور بالخبر.