TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. طرح 30 ألف شقة للإسكان المتوسط في 8 مدن

اليوم.. طرح 30 ألف شقة للإسكان المتوسط في 8 مدن

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية اليوم المرحلة الأولي من الإسكان المتوسط. الذي يستهدف تنفيذ 150 ألف وحدة سكنية خلال 18 شهراً. يبدأ الحجز في 16 نوفمبر المقبل. بحسب جريدة الجمهورية

قال الوزير د.مصطفي مدبولي: سيتم الإعلان عن فتح باب الحجز للمرحلة الأولي ل 30 ألف وحدة سكنية في 8 مدن جديدة هي: 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والشروق والعبور وبدر والعاشر من رمضان ودمياط الجديدة والسادات. بمساحات تبدأ من 100 إلي 147 متراً بتصميمات مختلفة. كاملة التشطيب.. ويتم تعميمه بجميع المدن الجديدة.

قال الوزير: المشروع سيغير مفهوم الإسكان المتوسط لتنفيذ مجمع سكاني متكامل الخدمات.

أعلن المهندس خالد عباس. مساعد الوزير للشئون الفنية أن أسعار الوحدات من 250 ألف جنيه. بمقدم 25 ألف جنيه. "10% من قيمة الوحدة".. بنظامان للسداد الأول بمبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري بالنسبة للوحدات حتي 400 ألف جنيه. بفائدة 8%. أما النظام الثاني فيمكن السداد علي 4 سنوات. كقسط ربع سنوي. دون فوائد.

أضاف: شروط الحجز أن يكون المتقدم للحجز مصرياً. وألا يقل سنه عن 21 سنة. ولا يحق الحجز في أكثر من مدينة. ولا يحق للأسرة "الزوج والزوجة والأولاد القصر" التقدم لحجز أكثر من وحدة.

تطرح كراسة الاشتراطات في فروع بنك التعمير والإسكان اعتباراً من 16 نوفمبر المقبل. وتوضح مواقع الوحدات بكل مدينة ونماذج وأسعار الوحدات وشروط وأسلوب الحجز والتخصيص.