TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

27 أكتوبر .. "البورصة" توقف التعامل على أسهم "مستشفى القاهرة التخصصى"

27 أكتوبر .. "البورصة" توقف التعامل على أسهم "مستشفى القاهرة التخصصى"
أعلنت ادارة البورصة عن موافاتها أمس الأحد، بطلب الممثل القانونى لشركة مستشفى القاهرة التخصصى لشطب قيد اسهم الشركة بعدد 2.7 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 10 جنية للسهم الواحد من جداول البورصة شطباً اختيارياً تنفيذاً لقرار الجمعية العامة غير العادية فى سبتمبر الماضي، المصدق عليه من الهيئة العامة للاستثمار.

واضافت البورصة في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، انه جارى استكمال اجراءات الشطب الاختيارى لعرض الطلب على لجنة القيد و تنفيذ عملية شراء اسهم المعترضين و الدائنيين المرتهينين ممن لم يحضروا اجتماع الجمعية العامة غير العادية فى 15 سبتمبر الماضي.

وأفادت البورصة بأنه سيتم ايقاف التعامل على اسهم الشركة اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الاثنين الموافق 27 أكتوبر الجراري تنفيذا لاحكام المادتين (55) من قواعد القيد و المادة (74) من الاجراءات التنفيذية.

كانت الجمعية العامة الغير عادية للشركة قد اعتدت في وقت سابق الموافقة على الاقتراح المقدم لشطب الاوراق المالية الخاصة بالشركة من البورصة المصرية شطباً اختيارياً.

وأعلنت الشركة في وقت سابق، عن تنفيذ عرض الشراء المقدم من شركة "كريد هيلثكير ال تى دى" لشراء 100% من أسهم رأس مال الشركة البالغة 1.423 مليون سهم خلال جلسة تداول اليوم.

يذكر أن سعر السهم بالصفقة بلغ 75 جنيه، بقيمة اجمالية للصفقة بلغت 106.8 مليون جنيه.

يبلغ رأس مال شركة مستشفى القاهرة التخصصي 27 مليون جنيه موزعاً على عدد 2.7 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيه للسهم.