TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تباين توقعات المحللون حول أداء السوق خلال تداولات اليوم

تباين توقعات المحللون حول أداء السوق خلال تداولات اليوم
تباينت توقعات المحللين وخبراء أسواق المال حول أداء مؤشرات بورصة مصر خلال تداولات، اليوم الأثنين، حيث توقع البعض ان تستهل المؤشرات التعاملات على تراجعات، فيما توقع اخرون حركة تصحيحية لأعلي بعد الانخفاضات الحادة فى الجلسات الماضية.
وتوقعت مني مصطفي، المحلل الفني لدي المجموعة الافريقية، ان تشهد المؤشرات والأسهم أداء متباين خلال تداولات الأسبوع الجاري في محاولة منهم في الأستقرار بالقرب من مستويات الدعم الحالية قبل تحديد الإتجاه القادم للسوق والذي سوف يترتب على معدل ضخ السيولة الجديده بعد الأطمئنان للظروف السياسية و الإقتصاديه محلياً ودولياً .
وتوقعت أن تستهل المؤشرات والأسهم تعاملات اليوم على تراجعات الأ انه من المحتمل ان نشهد إستكمال لبعض الإرتداد الطفيف على بعض الأسهم في محاولة للبيع من المتعاملين الذين مازالو على حذرهم مقابل جانب كبير على إستعداد للتخلي عن اسهمه .
وأضافت ان المؤشر الثلاثيني لديه منطقة دعم بين 8470 و 8400 نقطة، أما منطقة المقاومة بين 8750 و 8800 نقطة، أما المؤشر السبعيني فلديه دعم عند 560 ثم 540 نقطة على ان تكون المقاومه عند 572 ثم 585 نقطة .
من جانبه، قال مؤمن الشيال، ان المؤشر الثلاثيني حاليا مستوى دعم مهم بالقرب من مستوى 8500 نقطة والذي من المتوقع أن يوقف الإنخفاض الحالى في المؤشر ليتبعه حركة تصحيحية محتملة لأعلى, أما عن إختراق مستوى 8500 نقطة لأسفل فسوف يستكمل المؤشر طريقه نحو الدعوم التالية بالقرب من مستوى 8200 ثم 8000 نقطة.
وتابع رئيس قسم التحليل الفني، مؤشرات الزخم للسعر وحجم التداول أظهرت إشارات بيعية مؤكدة الإختراق السلبي فى حركة المؤشر نفسه.ونصح جميع المتاجرين بالبيع خلال الحركة التصحيحية الصاعدة المتوقعة, أما غير ذلك فيمكن الشراء مع الإختراق الحاسم لمستوى 9075 نقطة.
وقالت مني مصطفي، كبير المحللين الفنيين لدي مباشر للخدمات المالية، أن المؤشر الثلاثيني يتحرك حاليا خول خط الاتجاه الصاعد متوسط المدي، وفى حالة اغلاقه مرة أخري اسفل مستوي 8600 نقطة سوق تزداد احتمالات الاستمرار نحو مستويات الدعم التالية 8200-8000 نقطة.
وحددت مني مستويات المقاومة عند 8600-8800 نقطة فيما حددت مستويات الدعم عند 8200-8000 نقطة مشيرة إلى ان الاتجاه العام للسوق فى المدي القصير والمتوسي تحول من صاعد إلى عرضي.