TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العربية للمحليات" التابعة لـ "النعيم" تطرح مناقصة لتوريد مصنع طحن الذرة

"العربية للمحليات" التابعة لـ "النعيم" تطرح مناقصة لتوريد مصنع طحن الذرة
أعلنت الشركة العربية للمحليات، احدى الشركات التابعة لشركة النعيم القابضة، عن طرح مناقصة للتوريد والاشراف على التركيب وتشغيل 1500 طن يومي طحن لانتاج 1000 طن يومي فركتوز.
ومن المقرر أن تعقد الشركة العربية للمحليات اجتماع ما قبل التقدم بالعروض في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم 19 اكتوبر الجاري.
كانت شركة النعيم القابضة للاستثمارات قد اعلنت عن عزمها زيادة رأسمال الشركة العربية للمحليات على ان تستخدم تلك الزيادة في إنشاء مصنع طحن للذرة الصفراء بغرض انتاج الفركتوز ومحليات أخري بقدرة انتاجية تقدر بـ 1.500 طن طحن يومى.

وأضافت الشركة أنها تنوي البدء، مع شركاء آخرين، في إنشاء أكبر مصنع لطحن الذرة الصفراء على مستوى المنطقة بغرض إنتاج محلى الفركتوز ومحليات أخرى بطاقة طحن تقدر بـ 1.500 طن من الذرة الصفراء يوميا.
ومن المتوقع أن تبلغ التكلفة الاستثمارية لهذا المشروع حوالي 200 مليون دولار وسوف تمتلك النعيم في هذا المشروع حصة حاكمة تتعدى الـ 50% وسوف يتم تمويل تلك المبالغ عن طريق المساهمة المباشرة وعن طريق التمويل البنكي خلال فترة إنشاء المصنع والتي تصل إلى 30 شهرا وذلك على أرض مساحتها 137 ألف متر مربع في مدينة العاشر من رمضان.