TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العربية وبولفارا" تنفي الافصاح عن حاجتها لـ 53 ألف قنطار لايقاف الخسائر في الربع الأخير

"العربية وبولفارا" تنفي الافصاح عن حاجتها لـ 53 ألف قنطار لايقاف الخسائر في الربع الأخير
يونيراب
APSW
-4.92% 4.83 -0.25
أعلنت شركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج أنها لم تفصح عن أية تطورات لدى الشركة لأية صحيفة بخصوص تحديد أي موعد للمزاد الثانى لبيع 32.8 الف متر أو عن حاجتها لـ 53 الف قنطار قطن خلال الربع الاخير لايقاف نزيف الخسائر لديها.

جاء ذلك ردا على استفسارات البورصة بخصوص ما تم نشره من بيانات صحفية عن إعلان الشركة موعد المزاد الخاص ببيع قطعة أرض مساحتها 32.8 ألف متر مربع، خلال شهر، على أن يكون المزاد العلنى بنظام المظاريف المغلقة فى الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل، بحيث يتم بيعها كقطعة واحدة أو مجزأة على قطعتين، الاولى بمساحة 20.5 ألف متر مربع، والثانية بمساحة 12.3 ألف متر مربع.

وذكرت البيان على لسان صلاح المرسى العضو المنتدب بشركة العربية وبولفارا، أن شركته تحتاج 53 ألف قنطار قطن شعر بقيمة 48.5 مليون جنيه خلال الربع الأخير من العام الحالى، لإيقاف نزيف الخسائر، موضحاً أنه تمت مخاطبة وزارة الاستثمار لدعم تمويل احتياجات الشركة من الأقطان بسبب نقص السيولة، إلا أنها رفضت.

كانت الشركة قد قررت تحديد جلسة يوم الاثنين الموافق 15 سبتمبر المقبل للبيع بالمزايدة العلنية لقطعة الارض البالغة 32.8 ألف متر مربع ، كصفقة واحدة او مقسمة على قطعتين على ان تكون القطعة الأولى بمساحة 20501 متر مربع، والقطعة الثانية بمساحة 12322 متر مربع.