TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تتراباك" ترعى المؤتمر والمعرض العربي الرابع للمشروبات فى مصر

"تتراباك" ترعى المؤتمر والمعرض العربي الرابع للمشروبات فى مصر
قامت شركة تتراباك – الشركة الرائدة في حلول التعبئة عالمياً- برعاية المؤتمر والمعرض العربي الرابع للمشروبات والذي يقام في مصر للمرة الأولى في الفترة من 2-3 سبتمبر 2014. يشهد المؤتمر حضور 200 مشاركاً من كافة أنحاء العالم بالإضافة إلى ممثلي الهيئات الحكومية والغرف التجارية والمنظمات الصناعية والزراعية وعدد من المصنعين والموردين وتجار التجزئة والباحثين ممن لديهم الخلفية الأكاديمية عن الصناعة.

ويعد المؤتمر فرصة سانحة للعملاء للتعرف على آخر الابداعات والاتجاهات في صناعة المشروبات مثل المكونات والمعدات وتكنولوجيات التعبئة المتطورة بالإضافة إلى سلامة المشروبات. كما يناقش المؤتمر آخر التطورات التشريعية والتحديات والفرص المستقبلية في صناعة المشروبات. يشهد المؤتمر حضوراً لعدد من الشركات من مصر والعالم العربي لتبادل الخبرات ومناقشة فرص العمل والاستثمار.

وقد قامت الهيئة العربية للمشروبات بتنظيم المؤتمر والمعرض العربي الرابع للمشروبات لهذا العام – وهي إحدى المجموعات التابعة للجامعة العربية – والتي تهدف إلى الترويج للتجارة والأعمال بين الدول العربية. وقد صرح السيد منذر الحارثي، رئيس الجمعية العربية للمشروبات - قائلاً "يعتبر المؤتمر والمعرض العربي الرابع للمشروبات واحداً من أكبر المؤتمرات في القطاع حيث يجمع أكثر من 200 مشاركاً تحت مظلته من أنحاء العالم المختلفة بهدف واحد وهو اكتشاف ومناقشة الفرص والعوائق التي تواجه صناعة المشروبات."

كما أضاف أندرس ليندجرين – المدير العام لشركة تتراباك مصر "إن مشاركتنا في المؤتمر والمعرض العربي الرابع للمشروبات تأتي كجزءاً من استراتيجيتنا التي تهتم باطلاع عملائنا على آخر الابداعات أينما كانوا. فنحن نضمن دائماً التواجد في مراحل مبكرة وعرض مجموعة من الابداعات الملهمة والفرص التي تضمن تحقيق ربحية مرضية للعملاء."

واستطرد " إن اختيار مصر لاستضافة المؤتمر هذا العام يعكس فرص النمو المحتملة التي يحويها هذا السوق نظراً للارتفاع المتزايد في استهلاك العصائر وذلك نتيجة ارتفاع الوعي الصحي وتغير اتجاهات الاستهلاك لتلائم إيقاع العصر السريع. كما تعد مصر مركزا للشرق الأوسط وأفريقيا، نظرا لموقعها ومناخها الاستثماري الجاذب ".