TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس التنفيذي لـ "بالم هيلز" 842 مليون جنيه مبيعات الشركة بزيادة 18 % في 6 اشهر

الرئيس التنفيذي لـ "بالم هيلز" 842 مليون جنيه مبيعات الشركة بزيادة 18 % في 6 اشهر
بالم هيلز
PHDC
-6.79% 3.43 -0.25
قال طارق عبد الرحمن، الرئيس التنفيذى المشارك لبالم هيلز للتعمير، أن نمو حجم مبيعات الشركة بأكثر من ضعفين خلال النصف الأول من العام مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، يعكس استراتيجية النمو التي تتبناها بالم هيلز والتى تؤكد ثقة العملاء مشروعات الشركة وقدرتها على تسليم الوحدات المتعاقد عليها فى مواعيدها ووفقا لمعايير الجودة التي تتبعها الشركة.

وبحسب بيان للشركة حصل "مباشر" على نسخة منه، كشفت النتائج المالية لشركة بالم هيلز للتعمير ـ رائدة التطوير العقارى فى السوق المصرى ـ فى النصف الأول من عام 2014 عن نمو فى حجم المبيعات بأكثر من ضعفين مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، مع تراجع الإلغاءات وزيادة عدد التعاقدات الجديدة، ليبلغ صافى ربح الشركة بعد خصم الضرائب 134,4 مليون جنيه.

فقد حققت الإيرادات المجمعة نمواً بنسبة 17,5% خلال الشهور الستة الأولى من 2014 لتصل إلى 842 مليون جنيه مقارنة بعام 2013 الذى شهد إيرادات غير متكررة بقيمة 240 مليون جنيه حصيلة بيع مشروع The Village Mall.

وشهدت الحجوزات فى مشروعات الشركة زيادة ملحوظة منذ بداية العام وحتى نهاية يونيو الماضى لتبلغ 1,7 مليار جنيه، محققة نمواً يزيد عن ضعفين مقارنة بـ 690 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2013، مما يكشف عن الإقبال المتزايد على مشروعات الشركة وارتفاع ثقة العملاء فى بالم هيلز وقدرتها على الوفاء بإلتزاماتها.