TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الرؤية للاستشارات" تشتري 56 % من أسهم مستثمر في "المصريين في الخارج" و"الاسكان"

"الرؤية للاستشارات" تشتري 56 % من أسهم مستثمر في "المصريين في الخارج" و"الاسكان"
أعلنت شركة الرؤية للاستشارات المالية عن تنفيذ صفقة شراء نسبة 56% من أسهم شركة المجموعة المصرية للإستثمار القابضة (غير مقيدة بالبورصة المصرية) ومودعة بنظام الحفظ المركزي والجاري تسويتها.

يذكر أن شركة المجموعة المصرية للإستثمار القابضة تمتلك نسبة 12.87% من أسهم شركة المصريين في الخارج للإستثمار والتنمية. فيما تمتلك المجموعة المصرية 4.31 % من اسهم راس مال شركة المصريين للاسكان والتنمية والتعمير.

فيما تمتلك شركة ثروة للإستشارات (المرتبطة بشركة الرؤية للإستشارات المالية )تمتلك نسبة 3.14% من أسهم رأس مال شركة المصريين في الخارج للإستثمار والتنمية. ونسبة 3.37 % من اسهم راس مال شركة المصريين للاسكان والتنمية والتعمير.

اظهرت نتائج اعمال شركة "المصريين للاسكان والتنمية والتعمير" عن فترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2014، تحقيق الشركة صافي ربح بـ 1.8 مليون جنيه مقابل 2.3 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة من عام 2013. بنسبة تراجع في الأرباح بلغت 20 %.

فيما أظهرت القوائم المالية لشركة المصريين في الخارج للاستثمار والتنمية، تحقيق صافي ارباح بـ 547.7 ألف جنيه خلال الستة اشهر الاولى من 2014 مقابل 576.1 ألف جنيه في الفترة المماثلة من العام الماضي. بتراجع في الارباح بلغت 5 %.