TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الرقابة المالية" توافق على فرع جديد لـــ "مباشر"

"الرقابة المالية" توافق على فرع جديد لـــ "مباشر"
أعلنت شركة "مباشر" لتداول الأوراق المالية، عن حصولها على ترخيص هيئة الرقابة المالية على ثانى فرع لها بالمحافظات بمدينة طنطا.
وقال إيهاب رشاد، العضو المنتدب للشركة، إن الشركة تستهدف فتح 14 فرعاً منها 3 أفرع خلال العام الجارى، مضيفاً أن الفروع الجديدة تستهدف التسويق لخدمات التداول الإلكترونى وخدمة العملاء وتقديم تعريف بالخدمات التى تقدمها إلكترونياً من أبحاث وتقارير.
كانت "مباشر" قد أعلنت عن افتتاح أول فرع بمدينة دمياط الجديدة مطلع شهر أغسطس الجارى، فيما تعتزم افتتاح فرع أخر قبل نهاية العام بمدينة الإسكندرية.
وأكد رشاد، على أنه من المقرر أن تتوسع المجموعة فى عدد من الأنشطة خلال الفترة القادمة ضمن خطة شاملة للتوسع فى سوق المال المصرية للاستفادة من الانتعاشة المتوقعة للاقتصاد بهدف جذب المزيد من العملاء.
وكشف العضو المنتدب لشركة "مباشر" لتداول الأوراق المالية، عن سير الشركة فى إجراءات تأسيس شركة استشارات مالية لتقديم الخدمات المالية، التى تشمل تقييم الشركات ودراسات الجدوى وعمليات الاندماج والاستحواذ، فى إطار سعى الشركة لتقديم خدمات متكاملة لعملائها بالسوق، تمهيداً لتأسيس شركة قابضة تضم جميع شركات "مباشر" التى تعمل فى مجال الأوراق المالية من تداول ومحافظ.
وأكد على تركيز الشركة على تطوير برامج التداول الالكترونى بعد أن اطلقت إصداراً جديداً من تطبيق "مباشر pro"، تأكيداً علي استمرارها في تقديم خدمات جديدة ومتميزة لعملائها ورغبة منها في خلق فرص وتهيئة التكنولوجيا لخدمة عملائها في تحقيق هامش ربح جيد على محافظهم.
كانت شركة مباشر لتداول الأوراق المالية قد جاءت فى المركز الـ 14 خلال شهر يوليو الماضى بنسبة 1.9 % من إجمالى تعاملات السوق.