TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جهينه" تؤكد استمرارها فى خطتها التوسعية وضخ مزيدا من الاستثمارات

"جهينه" تؤكد استمرارها فى خطتها التوسعية وضخ مزيدا من الاستثمارات
جهينة
JUFO
-2.99% 14.94 -0.46
قال المهندس صفوان ثابت، رئيس مجلس إدارة مجموعة جهينه، أن مجموعته مستمرة فى خطتها التوسعية وضخ المزيد من الاستثمارات خلال هذا العام والأعوام الثلاثة القادمة.

وأضاف صفوان، خلال لقائه مع المتفوقين من أوائل الثانوية العامة، أن خطة الشركة التوسعية تتماشى مع الخطة القومية للبلاد من خلال فتح مجالات استثمار جديدة وتوفير المزيد من فرص العمل ودعم الاقتصاد القومي ودفع عجلة الإنتاج نحو تطوير الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الحالية إلى الأفضل.

وأكد على أهمية العزيمة الوطنية والإرادة الحقيقية لرجال الأعمال دورهم المنوط بهم فى إنعاش ومساعدة الدولة حتى يتم العبور بمصرنا الحبيبة إلي آفاق مستقبل واعد يليق بعراقة ماضيها وأصالتها.

وأشار إلى الدور الذي تقوم به شركة جهينه فى تنمية المجتمع اقتصاديا واجتماعيا من خلال العديد من المشروعات ويظهر هذا جليا من خلال حجم استثمارات الشركة خلال الثلاث سنوات السابقة والتي بلغت مليار و750 مليون جنيه، وتم تخصيص 40% منها كاستثمارات فى جنوب مصر، وبلغت 740 مليون جنيه والتي من المخطط أن تصل إلى 1.2 مليار جنيه خلال الـثلاث سنوات القادمة، وأبرز هذه المشروعات إنشاء مصنع ايجيفود للزبادي بمحافظه أسيوط إيمانا منها بأهمية الارتقاء بأبناء الصعيد اقتصاديا واجتماعيا.

يأتي ذلك على هامش استقبال مصنع الدولية المتخصص في إنتاج وتعبئة العصائر والمشروبات – إحدى مصانع مجموعة جهينه للصناعات الغذائية- أوائل الثانوية العامة وذلك في إطار برامج زيارة المدن الصناعية والمؤسسات الصناعية فى مصر.