TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإسماعيلية العمرانية" بصدد التعاقد مع استشارى لتقييم مشروع "واحة الشباب"

"الإسماعيلية العمرانية" بصدد التعاقد مع استشارى لتقييم مشروع "واحة الشباب"
قال مصدر مسئول بشركة الاسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية ان شركته تنوى التعاقد فى المرحلة الراهنة مع احد مكاتب الاستشارات الهندسية لوضع التقييمات والتصميمات النهائية لمشروع الشركة السكنى واحة الشباب الذى سيقام على مساحة 1411 فدان بمحافظة الاسماعيلية فى ظل التطورات الاخيرة بالمنطقة بعد اطلاق باكورة المشروعات القومية لتنمية قناة السويس .

اشار المصدر الى ان قطعة الارض تقع بالقرب من مجرى القناة بالاسماعيلية وتبعد نحو 18 كيلو متر عن محافظة الاسماعيلية وهو ما يعزز من جداوها الاستثمارية عبر اطلاق مشروع سكنى فى تلك المنطقة الحيوية .

اضاف لــ"المال" ان شركته خاطبت مسئولى محافظة الاسماعيلية من اجل التفاوض مع وزارة الدفاع للحصول على موافقتها النهائية لاطلاق المشروع الاسكانى فى المنطقة مشيرا الى ان ابداء القوات المسلحة معارضتها على المشروع كان بسبب وجود كتيبة تابعة للجيش بالقرب من الارض .

اوضح انه سيتم التفاوض مع القوات المسلحة التى تشترط نوعيات محددة من الوحدات السكنية وفقا لارتفاعات معينة مشيرا الى ان مكتب نصر ابو العباس وهو المستشار المالى والقانونى للشركة يتولى تنسيق المفاوضات مع المحافظة والوزارة للحصول على موافقة رسمية من هيئة العمليات بالقوات المسلحة على تنفيذ المشروع فى 1981 .