TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الجيش والقضاء يتسابقون لدعم صندوق تحيا مصر

الجيش والقضاء يتسابقون لدعم صندوق تحيا مصر

انهالت تبرعات المصريين علي صندوق "تحيا مصر" لدعم الاقتصاد المصري وتجاوبا مع الدعوة التي اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.  تبرع وفد يضم عدداً من القادة والضباط والصف والصناع العسكريين وجنود القوات البحرية كجزء من رواتبهم ومدخراتهم الشخصية لصالح صندوق "تحيا مصر".  شاركت الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في تنفيذ هذا الالتزام والواجب الوطني حيث قام مقاتلو الجيش الثاني الميداني. ورجال المنطقة المركزية العسكرية والمنطقة الشمالية العسكرية ومقاتلو المنطقة الجنوبية العسكرية بالمشاركة بجزء من رواتبهم ومدخراتهم لدعم الصندوق. بحسب جريدة الجمهورية

كما تسابق رجال القوات المسلحة من مختلف الهيئات والإدارات للمشاركة في دعم المبادرة التي قام عدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بهيئات التنظيم والإدارة والامداد والتموين والهيئة الهندسية وهيئة الشئون المالية والقضاء العسكري بوضع لبنات جديدة في بنيان الصندوق بالمشاركة بجزء من رواتبهم لدعم اقتصاد مصر والتعبير عن مشاعرهم الوطنية الصادقة ومؤكدين انهم جزء أصيل وداعم للشعب المصري في بناء المستقبل.

قام عدد من الضباط والصف والجنود من مقاتلي الوحدات الخاصة من الصاعقة والمظلات وهيئة التسليح والدفاع الشعبي وإدارات المدفعية والاسلحة والذخيرة والمخابرات الحربية والاستطلاع والشرطة العسكرية وجهاز الرياضة للقوات المسلحة بالمشاركة في الصندوق مؤكدين أن العقيدة الراسخة للقوات المسلحة بأنها يد تؤمن وتسهر لحماية الوطن وأخري تبني مجده ومستقبله.

تسلم البنك الأهلي - فرع جاردن سيتي أمس شيكاً من وزير وعمال الإنتاج الحربي عبارة عن جزء من مرتبات العاملين بالوزارة.. قالت الوزارة في بيان لها إن تبرع العاملين في شتي قطاعات الوزارة والهيئة القومية للإنتاج الحربي جاء تقديرا للحظات الدقيقة التي يمر بها الوطن.

وتبرع قضاة محكمة المنصورة الابتدائية بشهرين من الراتب الأساسي وسلموه إلي رئيس المحكمة لإيداعها في صندوق "تحيا مصر".

قام المستشار عبدالحميد همام رئيس المحكمة بوضع المبلغ ملفوفا بعلم مصر وإيداعه في حساب الصندوق بفرع البنك الاهلي جامعة المنصورة.

واستقبل العاملون بالبنك المستشار عبدالحميد همام ووفد القضاة المرافق بالزغاريد والتصفيق وهتاف تحيا مصر وتوزيع الشيكولاتة.

قام المستشار مجدي البتيتي محافظ بني سويف بإيداع دفعة جديدة من المساهمات في حساب الصندوق تبرع بها العاملون بالمصالح والمديريات والهيئات الحكومية والمواطنين.

أوضح المحافظ أن ما تم إيداعه أمس فقط "433 ألف جنيه" ليصبح جملة تبرعات المحافظة حوالي المليون ونصف المليون جنيه. مشيراً إلي أن قائمة المتبرعين تضمنت 3 مواطنين من قرية ميدوم بالواسطي بالتبرع بمبلغ 60 ألف جنيه "بواقع 20 ألفاً من كل منهما" 40 ألف جنيه مجلس مدينة الواسطي برئاسة العميد أحمد عيطة والإدارة التعليمية بالواسطي 6 آلاف جنيه ومجلس أهناسيا 54 ألفا. ومجلس الفشن ب14 ألفا. بخلاف 13 ألفا في فترة سابقة. 50 ألف جنيه من مجلس مدينة ببا. و50 ألفاً أخري من شركة المياه. و50 ألفاً ثالثة من أحد المواطنين.

من جانبها قررت اللجنة الدورية التي انعقدت أمس لرؤساء الشركات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي برئاسة المهندس ممدوح رسلان. رئيس الشركة القابضة التبرع بنصف رواتبهم للصندوق.