TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لجنة القيد تُغرم "ليفت سلاب" 10 آلاف جنيه وتطالب الانتاج الاعلامي بـ"تقريرالمحاسبات"

لجنة القيد تُغرم "ليفت سلاب" 10 آلاف جنيه وتطالب الانتاج الاعلامي بـ"تقريرالمحاسبات"
الشمس للاسكان
ELSH
-6.47% 6.36 -0.44


ليفت سلاب مصر
EDBM
-6.15% 0.30 -0.02
قررت لجنة القيد بالبورصة بجلستها المنعقدة اليوم، فرض إلتزام مالي قدره 10000 جنيه على كل من الشركة المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر ) و اسيوط الاسلامية الوطنية للتجارة والتنمية وذلك لعدم التزام الشركة باحكام المادة 34 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية.

تنص المادة (34) على أن كل من يباشر ، في تاريخ العمل بهذا القانون، احد الانشطة المنصوص عليه في المادة 27، أن يعدل اوضاعه وفقاً لاحكام هذا القانون خلال ستة اشهر من تاريخ العمل باللائحة التنفيذية للقانون.



فيما غرمن البورصة شركة مطاحن وسط وغرب الدلتا بالتزام مالي قدرة 25 ألف جنيه، وذلك لعدم التزام الشركة باحكام المادة 32 من قواعد قيد وإستمرار قيد وشطب الأوراق المالية.



وكذلك قررت البورصة، مخاطبة كل من شركة المصريه لمدينة الانتاج الاعلامى وشركة الشمس للاسكان والتعمير وشركة التعمير السياحي والمجموعه المصريه العقاريه بضرورة ارسال تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات فور وروده وقبل اول جلسة تداول تالية للتاريخ المدون بالتقرير، وذلك لعدم التزام الشركة باحكام المادة 46 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية.

تنص المادة (46) على ان يتولى رئيس الهيئة ادارتها وتصريف امورها ويمثلها امام القضاء وفي مواجهة الغير، وله ان يفوض واحدا او اكثر من شاغلي الوظائف العليا بعض اختصاصاته.

فيما قررت لجنة القيد بالبورصة التنبيه على الشركة المصرية للاتصالات بالالتزام باحكام المادة 30 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة.