TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أوراسكوم للاتصالات" تحصل على تمديد عقد ادارة "الفا" اللبنانية لمدة عام

"أوراسكوم للاتصالات" تحصل على تمديد عقد ادارة "الفا" اللبنانية لمدة عام
أعلنت شركة اوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا القابضة، عن تلقيها اخطاراً من وزارة الاتصالات اللبنانية يقضي بتمديد عقد ادارة شبكة الاتصالات اللبنانية "ألفا" ابتداءً من 1 أغسطسط 2014 وحتى 1 أغسطس 2015.

وذكرت الشركة في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، بانه على الرغم من المدة القصيرة لذلك التمديد، فإن الشركة ملتزمة بالقيام بلعب دور ايجابي في تطوير قطاع الاتصالات المتنقلة في لبنان، وستقوم اوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا القابضة بالتعاو مع وزارة الاتصالات اللبنانية بمواصلة سياسة النمو بالفا التي اتبعتها منذ استلامها لادارة الفا في عام 2009 وهو قطاع استراتيجي للتقدم الاقتصادي في لبنان.

كانت شركة اوراسكوم للاتصالات والاعلام و التكنولوجيا القابضه، قد تسلمت إخطاراً في وقت سابق من وزارة الاتصالات اللبنانية يقضي بتمديد عقد ادارة شبكة الاتصالات اللبنانية "الفا" في لبنان لمدة شهر ابتداءً من 1 حتى 31 يوليو الجاري.
يذكر أن "أوراسكوم للاتصالات" حققت صافي ربح 324.3 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2014 مقابل صافي ربح 525.3 مليون جنيه عن الفترة المماثلة من العام السابق. بتراجع في الأرباح بلغ 38 %.