TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

26 يوليو .. عموميتا "العربية للاستثمارات" تناقش توزيع سهم مجاني لكل 5 وإعدام أسهم خزينة

26 يوليو .. عموميتا "العربية للاستثمارات" تناقش توزيع سهم مجاني لكل 5 وإعدام أسهم خزينة
أعلنت شركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية، عن دعوة المساهمين لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية يوم السبت الموافق 26 يوليو الجاري في تمام الساعة الثانية بفندق بيراميزا الدقي الجيزة، وذلك لمناقشة اقتراح مجلس ادارة الشركة بتوزيع سهم مجاني لكل 5 اسهم اصلية تمول من الارباح المرحلة و ارباح العام للشركة وفقا للمركز المالي عن عام 31 ديسمبر 2013 و ذلك بعد الانتهاء من اجراءات تخفيض راس المال المصدر عن طريق اصدار اسهم خزينة.

يذكر أن الشركة حققت صافي أرباح بـ 62.4 مليون جنيه خلال عام 2013 مقابل 51.4 مليون جنيه خلال عام 2012، بنسبة زيادة بلغت 21%.

ومن المقرر عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية في تمام الساعة الثالثة خلال اليوم ذاته، وذلك للنظر في تعديل المواد 6 و 7 من النظام الاساسي للشركة.

وستناقش الجمعية تخفيض راس المال المصدر عن طريق بإعدام اسهم الخزينة البالغ عددها 94.4 مليون سهم بمبلغ 80 مليون جنيه والتى مر على شرائها أكثر من عام.

وستتناول الجمعية أيضاً مناقشة زيادة راس المال المصدر عن طريق توزيع سهم مجاني لكل خمسة اسهم اصلية طبقا لقرار الجمعية العامة العادية في 27 يوليو 2014