TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

«الخليجي» يطلق «الخدمات المصرفية الاستثنائية» في الإمارات

«الخليجي» يطلق «الخدمات المصرفية الاستثنائية» في الإمارات
الخليجي
KCBK
0.95% 2.24 0.02
أطلق بنك الخليجي فرنسا، شركة تابعة ومملوكه لبنك الخليج التجاري (الخليجي) ش.م.ق خدمات مصرفية استثنائية، حائزة على جوائز، لتوفر للعملاء الاستثنائيين العديد من المزايا والخدمات الفريدة في الإمارات العربية المتحدة.
وترتكز الخدمات المصرفية الاستثنائية التي يقدمها الخليجي فرنسا على الخدمة المميزة وتقديم القروض بفوائد تنافسية إلى جانب الحسابات والبطاقات، فيوفر للعميل تجربة مختلفة تلائم الخدمات الاستثنائية.
وقال روبن ماكول الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليجي بحسب البيان الذي حصلت عليه "مباشر" «يعزز إطلاق الخدمات المصرفية الاستثنائية في الإمارات العربية المتحدة استراتيجية الخليجي في خدمة عملائه الاستثنائيين، وقد شهدت هذه الخدمات نجاحاً كبيراً في فروعنا في قطر، وباعتبار الإمارات بيتنا الثاني وسوقاً مهمة لنمو أعمالنا، يعتبر إطلاق هذه الخدمات في الإمارات خطوة بديهية لا بد منها».
وتتضمن الخدمات المصرفية الاستثنائية في الخليجي فرنسا العديد من المزايا والخدمات التي حصلت على جوائز وتتضمن: مدير علاقات خاص للعميل، فوائد تفضيلية على كافة المنتجات، خدمة «بنكك عندك» حيث يقوم مدير العلاقات الخاص بالعميل بإتمام جميع التعاملات البنكية دون الحاجة لذهاب العميل إلى الفرع، الخدمات المصرفية الإلكترونية المبتكرة وغيرها. وتوفر هذه الخدمات مجتمعة تجربة مصرفية شخصية وممتعة للعملاء وتتيح لهم الحصول على خدمة مصرفية فاخرة.
وسيحصل العملاء الاستثنائيون على عدد من المنتجات المميزة منها بطاقة ماستر كارد الائتمانية العالمية التي تمنح العميل حتى %5 من الاسترداد النقدي على كافة المشتريات، دخول مجاني إلى صالات المطارات في مطارات مختارة في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج، خدمة كونسيرج مجانية على مدار الساعة طوال الأسبوع لمساعدة العميل أينما كان في العالم، تأمين على السفر متوافق لتأشيرة شينغن وغيرها من المزايا. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء على قروض بفائدة تفضيلية، وفائدة تصل لـ%1.75 على حساب فيوجن (الحساب الجاري الذي يمنح فائدة شهرية)، فضلا عن استطاعتهم سحب أموالهم من أي جهاز صراف آلي في الإمارات من دون أي رسوم.
وقال كلفن تايفيلد رئيس الأعمال المصرفية في الخليجي فرنسا في الإمارات العربية المتحدة «إن مقاربتنا الفريدة ستمنح عملاءنا منتجات وخدمات خاصة لتلبية حاجاتهم المصرفية العالمية. نحن نهدف لتقديم الخبرة المصرفية الاستثنائية الحائزة على جوائز إلى عملائنا المفضلين في الإمارات العربية المتحدة، وتعكس خبرة الخليجي ونجاحه في تقديم الخدمات المصرفية الاستثنائية في الأعوام الماضية، قدرتنا على تقديم هذه الخدمات».
وستتوفر الخدمات المصرفية الاستثنائية في الإمارات في فروع الخليجي في أبوظبي، دبي، الشارقة ورأس الخيمة.