TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس التنفيذي لـ"التجاري" : نستفيد من فرص الاقتصاد القطري .. ومستمرون في دعم عملائنا

الرئيس التنفيذي لـ"التجاري" : نستفيد من فرص الاقتصاد القطري .. ومستمرون في دعم عملائنا
قال عبد الله صالح الرئيسي، الرئيس التنفيذي للبنك التجاري القطري : ان البنك يستمد إلهامه من وطننا العزيز ومن طموحات شعبنا وتوقه الدائم إلى الابتكار والريادة. إننا نستفيد من الفرص التي يتيحها لنا الاقتصاد القطري المفعم بالحيوية، ونحن عازمون على الاستمرار في دعم عملائنا حتى يحققوا أهدافهم، وطبقا لوعدنا: كل شيء يمكن تحقيقه.
وعن الجائزتين الذي فازم بهم البنك خلال الشهر الجاري من لندن وأمريكا علق قائلا "يسعدنا كثيرا أن نفوز بهاتين الجائزتين المعترف بهما دوليا في مجال تحديث العلامة التجارية.
وتحقيقا لرغبة البنك في مواصلة الابتكار والبقاء في طليعة الاتجاهات الرقمية الناشئة، وتعزيز مركزه كأحد البنوك الرائدة بالمنطقة، قام البنك التجاري في عام 2013 بتحديث هويته البصرية.
واستمر البنك التجاري حسبما نقلت "الراية" في حصد الجوائز المقدمة من الخبراء في هذا المجال نظير النجاح الذي حققه تحديث العلامة التجارية للبنك. حيث فاز البنك التجاري في الشهر الحالي بالجائزة الذهبية في فئة الخدمات المالية وذلك ضمن جوائز ترانسفورم Transform Awards" 2014" للعلامات التجارية التي أقيمت في لندن. وتعد هذه الجوائز معياراً للتميز في مجالات المعاملات التجارية والمنتجات وتحديث العلامات التجارية على مستوى العالم، لذا يأتي فوز البنك التجاري بالجائزة الأولى دليلا على مكانته المتميزة وتفوقه على منافسيه من المؤسسات المالية الرائدة مثل بنك لويدز وبنك فرست دايركت /اتش اس بي سي وغيرها من المؤسسات المالية الرائدة.
كما تم ايضا تصنيف تحديث العلامة التجارية للبنك التجاري ضمن أفضل عمليات تحديث للعلامات التجارية في العالم وجاء ذلك في إطار فعاليات 2014 REBRAND 100® Global Awards الذي أقيم في رود آيلاند بالولايات المتحدة الأمريكية. وكان البنك التجاري ضمن مجموعة من الشركات الفائزة ومنها الخطوط الجوية الأمريكية وجمعية أبحاث السرطان البريطانية، وميانمار للسياحة، وقد تم هذا الاختيار من قبل خبراء عالميين خلال مسابقة تنافسية للفوز بجائزة التميز في مجال تحديث العلامات التجارية.
ويذكر أن جوائز ترانسفورم"Transform Awards" هي معيار لقياس نمو العلامة التجارية وتطورها وتحولاتها، وهي مقسمة إلى فئات تركّز على الاستراتيجية والتنفيذ والمحتوى والتقييم. أما REBRAND 100® Global Awards فهي أحد المقاييس الرائدة على مستوى العالم في ما يتعلق بمعايير تحول العلامات التجارية والخبرات الخاصة بها. وتقام هذه المسابقة سنويا وتجمع خبراء في هذا المجال لمراجعة المؤثرات البصرية والكتيبات والعناصر اللازمة لدعم تحديث العلامات التجارية. ويتم اختيار الفائزين على أساس مدى نجاح الاستراتيجية التي تم اتباعها في جذب الجمهور، وإمكانية التواصل معهم وتحقيق الأهداف المحددة المراد تحقيقها من عملية تحديث العلامة التجارية.