TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي تستضيف مؤتمر "سي. آر. يو الدولي للألومنيوم 2015"

دبي تستضيف مؤتمر "سي. آر. يو الدولي للألومنيوم 2015"
الصورة:مضر المقداد، مدير عام "شركة الخليج للسحب"

دبي - مباشر: تستقبل إمارة دبي الدورة العشرين من "مؤتمر سي. آر. يو الدولي للألمنيوم" (CRU 2015) المقرر انعقادها في الفترة بين، 11 و13 مايو الجاري، "بمدينة جميرا" في دبي.

وقالت شركة الخليج للسحب إحدى شركات مجموعة الغرير أحد مصنعي منتجات سحب الألمنيوم، في بيان صحفي تلقى "مباشر" نسخة منه، إنها ستكون أحد المشاركين في المؤتمر.

ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على أحدث الاتجاهات الناشئة ضمن قطاع سحب الألمنيوم في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا. 

وسيتخلل جدول أعمال "مؤتمر سي. آر. يو الدولي للألمنيوم 2015" ورشة عمل موجّهة لكبار المسؤولين الماليين ضمن قطاع الألمنيوم العالمي تحمل عنوان "إدارة مخاطر السعر".

 ومن المقرّر أن تقام ورشة العمل، التي تنظمها "شركة الخليج للسحب" بالتعاون مع مجموعة "سي. آر. يو" (CRU) و"بورصة لندن للمعادن" (LME)، على هامش فعاليات اليوم الأول من الحدث.

ويناقش المؤتمر عدداً من أبرز القضايا الرئيسية مثل "مخاطر تقلب الأسعار، وتأثيرها على المنتجين والمصنّعين"، و" المفاهيم التمهدية لعقود المضاربة"، و"مخاطر عقود المضاربة"، و"أنواع عقود المضاربة والمبادلة"، و"التحقق من مخاطر التقلب في أسعار التحويل"، و"خيارات المضاربة والاستراتيجيات"، و"إدارة المضاربة والسيطرة".

ويستقطب "مؤتمر سي. آر. يو الدولي للألمنيوم"، الذي يعد ضمن أبرز الأحداث في  قطاع الألمنيوم العالمي، مشاركة واسعة من أبرز صناع القرار والشخصيات المؤثرة ووفود تمثل كبرى الشركات المعنية بمختلف المجالات ذات الصلة بقطاع الألمنيوم، بما فيها صهر الألمنيوم، ولف وبثق وتجارة الألمنيوم، وإعادة التدوير والمواد الخام والمشتريات والتكنولوجيا والتمويل وغيرها. 

ويحظى الحدث، الذي يتميز بسلسلة من العروض التقديمية القيّمة، بأهمية خاصة كونه يوفر فرصة مثالية لتعزيز جسور التواصل بين رواد قطاع الألمنيوم واستكشاف فرص تأسيس شراكات مثمرة، وإطلاق مشاريع جديدة وواعدة.