TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تأجيل عمومية "الاتحاد العقارية" لعدم اكتمال النصاب القانوني

تأجيل عمومية "الاتحاد العقارية" لعدم اكتمال النصاب القانوني
الصورة من: رويترز - أريبيان آي

من عمرو عادل

دبي ـ مباشر: قررت الجمعية العمومية العادية لشركة الاتحاد العقارية، المدرجة بسوق دبي المالي، تأجيل انعقاد اجتماعها الذي كان من المقرر اليوم الخميس، إلي 30 أبريل؛ ولذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني، حيث بلغ 39% فيما يلزم لإتمام الجمعية حضور 50% من رأس المال.

ومن المنتظر أن يناقش مساهمو الشركة خلال العمومية العادية النظر في توزيع أرباح علي المساهمين بنسبة 8% من رأس المال (3% نقداً و5% في شكل أسهم منحة).

وأظهرت البيانات المالية للشركة لعام 2014، تراجع صافي الأرباح إلي 858.57 مليون درهم، مقارنة بحوالي 1.58 مليار درهم بالعام 2013، بتراجع نسبته 45.6%.

وقال المدير العام لشركة الاتحاد العقارية، أحمد خلف المري، في مقابلة لـ "مباشر"، إن الشركة تسعى للتركيز على إتمام مشروعين لها في دبي خلال 2015 أحدهما سوق للتجزئة "ذي ريبون" في موتور سيتي، خلال يوليو المقبل بتكلفة إجمالية 62 مليون درهم.

وتعمل الشركة في استثمار وتطوير العقارات وإدارة وصيانة ممتلكاتها الخاصة، بالإضافة إلى تعهدات الخدمات العقارية بالنيابة عن أطراف أخرى، ويبلغ رأسمالها المصدر والمدفوع 3.535 مليار درهم، موزعة على 3.535 مليار سهم، بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.