TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تقرير:"دبي" مركزاً عالمياً للبحث عن خيارات استثمارية عقارية

تقرير:"دبي" مركزاً عالمياً للبحث عن خيارات استثمارية عقارية
الصورة من رويترز آريبيان آي

دبي - مباشر: قال عقاريون عارضون في معرض العقارات الدولي الذي اختتم أعماله يوم الأربعاء 1 أبريل 2015 في دبي، إن صفقات كثيرة محلية وخارجية تم عقدها خلال المعرض، من خلال بيع أراض ووحدات سكنية وعقارات متنوعة في الإمارات والخارج.

وبحسب البيان الختامي الذي تلقت مباشر نسخة منه، قال مختصون إن العروض العقارية المتنوعة التي جاءت من دول كثيرة بالإضافة إلى دولة الإمارات، تعكس مكانة دبي كمركز عالمي للاستثمار العقاري، إذ تم إجراء صفقات على عقارات خارجية متنوعة فيها، ورسخ مكانتها الاقتصادية الدولية، في جانب كونها المكان الأمثل لإقامة المعارض العقارية وإبرام صفقات الاستثمار العقاري الدولي فيها.

وقال حيدر علي خان، الرئيس التنفيذي لـBayut.com، بوابة العقارات الرسمية الشريكة للمعرض: " أثبت معرض العقارات الدولي أن دولة الإمارات مكان مثالي لعرض وتسويق المشاريع بغض النظر عن موقعها في أي بلد آخر بالعالم. إن السوق العقاري في الإمارات يتميز بالخبرة العميقة والاهتمام المتزايد بالمنتجات العقارية التي يتم طرحها عالميا" .

وقال "نيك جافراي"، المدير العام لشركة "بالم ستار": " إن الشركة حالياً في محادثات مع شريك تجاري لإطلاق الشركة في دبي بهدف خدمة سوق الشرق الأوسط. لقد أتاح لنا هذا المعرض التواصل مع عملائنا وشركائنا وفرصة لعرض خدماتنا على عملاء جدد الذين يبحثون عن خدمة متخصصة ومهنية  في سوق العقارات بلندن".

وشهد معرض العقارات الدولي توافداً واضحاً للمشترين النهائيين الراغبين بشراء وحدات عقارية في دبي، بحسب عقاريين مشاركين بالمعرض.

وقال منظمو معرض العقارات الدولي إنهم يعتزمون مضاعفة مساحة المعرض خلال دورة العام المقبل نظراً للإقبال الكثيف الذي حظي به المعرض في دورته لهذا العام.